7 أشياء لا تحملها في شنطة سفرك أبدًا

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 09:48 م
B-775x437

" شنطة السفر "، هي تلك الحقيبة الكبيرة أو حتى غير الكبيرة ولكنها تحتوي على أغراض كثيرة متنوعة، وهي تلك التي تتعرض للتنقلات الكثيرة عبر صالات الوصول عبر أيدي العاملين والشيالين والأجهزة، فتتخبط هنا، وترتج هناك، وقد تتعرض للضياع أيضًا!!
 لذا هناك أشياء لابد من تجنب وضعها في حقيبة السفر، وهي :

المأكولات
ماذا لو وضعت حلوى مصنوعة من العسل وكثير من الزبدة أو السمن إلخ ، أو طعام يدخل في محتوياته السمك مثلًا؟، من شأن وضع المأكولات بيت الملابس، وغيرها من محتويات شخصية أن تفسد، أو تتسبب في افساد ما يجاورها بالتبقع أو الرائحة، فاحذر ذلك.

الأدوية
مكانها الصحيح حقيبة يديك، خاصة التي ستحتاجين إليها اثناء السفر،  ولا تضعي في شنطة السفر سوى أدوية لن تحتاجي إليها أثناء سفرك، أو ليست سائلة فتكسر، أو سيكون جراء حملها في الطائرة مخاطر.

الأجهزة الإلكترونية
نظرًا لشدة الحساسية وأمانها الباهظة، فالأحوط هو حملها معك وليس في حقيبة السفر، فقد تتعرض نتيجة سوء التعامل مع حقائب السفر عبر المطارات لتلفها.

المجوهرات والمشغولات الذهبية
لن تتعرفي على فداحة هذا الخطأ إلا - لاقدر الله-  تعرضت لضياع وفقد شنطة سفرك، وهو أمر محتمل، فضعي ما خف حمله وغلا ثمنه في حقيبة يدك.

المال
وهذه أيضًا تشبه ما سبق، عندما تضع أموالك في حقيبة السفر فضياع الحقيبة يعني ضياع المال.

جواز السفر وأوراقك الثبوتية
رتب أوراقك الثبوتية في ملف بلاستيكي في حقيبة اليد مع جواز السفر ولا تضعهم أبدًا في شنطة سفرك.

العطور والزيوت وطلاء الأظافر
وربما هذه تخص السيدات والفتيات على وجه الخصوص، فالمكان الآمن لمثل هذه الأشياء هو حقيبة اليد، تجنبًا لتعرضها للكسر، واتلافها محتويات حقيبة السفر.

اضافة تعليق