"قول يارب".. محمد صلاح في العشر الأوائل المرشحين للكرة الذهبية

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 09:32 م
محمد صلاح



مازال النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر قادرا على إدخال البهجة في قلوب المصريين الذين يحبونه ويتمنون تألقه الدائم حيث دخل في قائمة العشر الأوائل في الترتيب النهائي للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية.
وتمنح هذه الجائزة العالمية لأفضل لاعب في العالم خلال العام، وسيقام الحفل في العاشرة مساء اليوم في العاصمة الفرنسية باريس.

واعلنت مجلة "فرانس فوتبول" عبر موقعها الرسمى الترتيب النهائى للاعبين فى قائمة الكرة الذهبية لعام 2018، بداية من المركز الـ 30 حتى العاشر وجاءت خالية من النجم محمد صلاح ليكون بذلك في أحد المراكز الأولى بين أول 10 نجوم مرشحين للجائزة.

وتقاسم الحارس الفرنسى هوجو لوريس، وإيسكو لاعب ريال مدريد الإسبانى المركز29 فى القائمة النهائية ، خلف الأوروجويانى دييجو جودين قائد أتلتيكو مدريد صاحب المركز 28.
كما جاء البرازيلى أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزى، فى المركز 25  ليتقاسمه مع الثنائى "الكرواتى ماريو ماندزوكيتش نجم يوفنتوس الإيطالى، ويان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الإسبانى".

وتقاسم الثلاثى "ساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى، مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد الإسبانى، وإدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى" المركز 22 في القائمة.

وجاء الثلاثى "روبرتو فيرمينو نجم ليفربول، سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة" المركز 19.

كما تقاسم ثنائى ريال مدريد الإسبانى، الويلزى جاريث بيل والفرنسى كريم بنزيما المركز 17 فى قائمة الكرة الذهبية.


واحتل الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، المركز 16 ، وسبقه الفرنسى بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد إلى  المركز 15.

أما البلجيكى تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، فجاء فى المركز 14 وسبقه الأوروجويانى لويس سواريز نجم برشلونة في المركز 13.

وجاء النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى في المركز 12 وسبقه نجولو كانتى لاعب وسط تشيلسى فى المركز 11.

اضافة تعليق