7 تصرفات تخسرين بها قلب زوجك .. تجنبيها

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 04:00 م
77


كما أن هناك تصرفات تقربك لقلب زوجك، هناك أخرى تبعده عنك، وتؤدي بك إلى خسارة قلبه، والذكية من تلزم الأولى وتتجنب الثانية، ولا تسعى بيديها لفقدان شريك حياتها، فإن ممارسة واحدة فقط من هذه التصرفات ستحول حياتك الزوجية إلى جحيم غلى شكل خرس زوجي " طلاق عاطفي "، أو طلاق بالفعل، وإليك هذه السلسة منها حتى تتجنبيها:



العناد

كل شيء مرفوض ويتم الجدال بشأنه، ورفض الطلبات هو سيد الموقف، فهو مخطيء في قراراته، تصرفاته، كل شيء، وجاري السقوط من قلبه والرفض أيضًا لك.

الملل
إذا لم تغيري مما يمكن تغييره، زينتك، طعامك، ترتيب بيتك، تصرفاتك، كلماتك، أفكارك، ما يضايقه وتعرفينه، فأنت في طريقك لخسارة قلبه بجدارة.

الكذب

إن كان معظم كلامك، ووعودك، محشوة بالكذب وتعمد الإخفاء، فأنت في طريقك لفقد ثقته بك وخسارته.

الغباء والجهل

طالما أنت ترتاحين لعدم التفكير، وتعطيل ملكاتك العقلية، وتفضيل الكسل والخمول، وعدم متابعة جديد العالم والتكنولوجيا من حولك، فأنت ستصبحين في إجازة من عقلك وعقل وقلب زوجك أيضًا.


التجاهل

إنه آخر من يمكنك التفكير فيه، والتقرب منه، وتدليله، وحبه، ومراعاة خاطره، وجلب رضاه، استمرارك طريق سقوط مروع من قلبه.


البرود والبخل العاطفي

كل ما يطلبه " عيب "، ولا يمكن الإستجابة لإرضائه عاطفيًا ومبادلته الحب والمبادرة إليه، فليس لديك وقت، أو مزاج، أو ، أو، اصرارك يعني البحث عن أخرى وليس خسارته فقط.


عدم الإحترام

فالعتاب جاهز، واللوم سهل، والإهانات حاضرة باطنة وظاهرة، وماذا عساه يفعل وقد تزوجك وانتهى الأمر، تأكدي أن سكوته أو غضبه يعني خطر كبير على علاقتكما.

اضافة تعليق