"أحمد إسماعيل" صحفي في "عوالم خفية".. وبطل في "الصدمة"

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:21 م
111


يعشق الكتابة والفن والغناء، متعته أن يتواجد في أماكن التصوير لفترة أحيانًا تمتد إلى 16 ساعة، وقد عرفه المشاهدون من خلال مشاركته مع الفنان عادل إمام "عوالم خفية" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

الفنان الشاب أحمد إسماعيل درس إدارة الأعمال ومن ثم الصحافة والإعلام، لكنه تأكد أنه لا مكان له سوى الفن والتمثيل، فهو المجال الوحيد الذي يجد فيه نفسه.



عادة ما تسر الطبيعة الساحرة والمناطق الخضراء والبحار الناظرين، وتهيئ بيئة الإبداع للمبدعين والفنانين، وهو ما حدث فعليًا مع الفنان الشاب، حيث ولد وتربى في محافظة كفر الشيخ، ما كان له تأثير قوي وإيجابي على شخصيته وعلى موهبته الفنية.


قدم مجموعة من الأدوار المتميزة أخرها في رمضان الماضي، ودور الصحفي معتز في مسلسل "عوالم خفية" مع النجم عادل إمام ومن إخراج رامي إمام.

كما شارك في أعمال قوية مثل "الجماعة2 " و"30 يوم" مع الفنان آسر يس، وأداؤه المتميز لفت انتباه المخرج رامي إمام ليرشحه لأحد الأدوار في "عوالم خفية".




يقول إسماعيل، إن "تجربة التمثيل أمام عادل إمام تختلف كثيرًا عن أي تجربة فنية شارك فيها من قبل، فقد تربيت على أفلام الزعيم وعلى أفيهاته وحركاته، فكان من الصعب علي أن أتحكم في نفسي وألا أتذكر هذه الأفلام وأضحك عليها كلما رأيته في لوكيشن التصوير، كنت أحب اللقطات التي تجمعني به كثيرًا، وأراقبه وأتعلم منه، فهو من أكثر الأشخاص قدرة علي التحكم بالنفس، فكان يتحكم في حدة عصبيته باحترافية شديدة ويساعد ويقدم النصيحة، حقًا لم يكن لقب الزعيم من فراغ".

ومن أهم أعمال أحمد إسماعيل أيضًا: "برنامج الصدمة" مع المخرج حازم فودة، الذي نال إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة لأنه فكرته جديدة على المجتمع المصري.


وعادة ما يشعر الإنسان عند مروره بموقف معين أن الدنيا توقفت وأن أحلامه قد انتهت، ولكن سبحان من يخلق النور بعد الظلام، فيقول أحمد، إنه على الرغم من تعثره في بعض الأحيان إلإ أنه لم يستسلم وتمسك بحلمه وسعى وراء حلمه بكل قوة، وهو الآن يرى أنه وضع قدمه على الطريق الذي اختاره لنفسه.




اضافة تعليق