لقطات غامضة.. 10 صور حقيقية مرعبة حيرت العالم

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 07:03 م



يمر الزمان وتتطور الأحداث والإمكانيات لكن تظل هناك أمور غامضة لم يتم اكتشافها في وقتها او حتى الآن رغم التقدم الهائل.
وقد رصد فيديو 10 لقطات لكل لقطة قصة حيرت العالم وقتها وربما مازالت غامضة حتى الآن.. وهي حسب الفيديو كالتالي:

10-السيدة بابوشكا هو اسم تلقيبي أطلق على امرأة مجهولة كانت متواجدة يوم اغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي في سنة 1963، ولم تعرف هويتها حتى الآن ولم تظهر في أي موقع بمكان الحادث إلا لحظة الاغتيال بعدها اختفت تماما ولم يعد لها أثر.

9-من أغرب 10 صور حقيقية خارقة للطبيعة حيرت العالم صورة لأضواء تسمى أضواء هيسدالن، وهي ظاهرة غريبة وغير معتادة لا تحصل إلا في وادي هيسدالن بالنرويج، ولا تفسير لها حتى الآن.

8-صورة وحش البحر وهو من أكثر الأشياء غموضا ويرجح أنه أفعى بحر سوداء عملاقة ولم يتمكن أحد من رؤيته بعدها حيث التقطت صورته في جزيرة اسمها هوك.

7-صورة التقطتها بعثة أبولو 17 في الفضاء قرب صخرة جيوفون وتبدو في البداية أنها لا تظهر أي شئ لكن التدقيق فيها يظهر مايشبه الهرم على سطح القمر.

6-صورة عائلة كوبر التي تبدو فيها جثة تتدلى من السقف ولم يتم إيجاد أي تفسير لها رغم أنها قد تكون نتيجة خطأ في ألوان الصورة لكن رغم ذلك فالصورة تبدو مرعبة.

5-صورة يعتبرها البعض خارقة للطبيعة حيرت العالم وهل لرجلين هما جيمس كورتني ومايكل ميهان وكانا يقومان بتنظيف خزان للبضائع عندما اختنقا بالغاز سنة 1924، وكما جرت العادة في ذلك الوقت تم رمي جثتيهما في قاع البحر لكن بعد فترة وجيزة لاحظ البحارة انعكاسات على سطح الماء وتكرر الأمر أكثر من مرة.

4-  صورة لفتاة يظهر فيها رجل فضاء بزيه الفضائي وقد التقطها أب لابنته في سولواي فيرث عام 1964 .

3- صورة من مشهد تظهر شخصا من المارة يتكلم في الهاتف المحمول في أحد أفلام شارلي شابلن سنة 1928 ولم يكن الهاتف قد تم اختراعه بعد.

 2- صورة ملتقطة سنة 1919 لكتيبة في الجيش نجت من الحرب العالمية الأولى لكن بالتدقيق في الصورة تجد وجها غير واضح لكنه عرف بعدها بأنه أحد أفراد الكتيبة وكان عضوا سابقا في الجيش وكان مختصا بصيانة الطائرات اسمه فريدي جاكسزن وقد قتل بالخطأ أثناء عمله قبل يومين من التقاط الصورة.

1-صورة لقصة الطالبة الكندية إليزا لام التي عثر على جثتها في أحد خزانات الماء على سطح فندق في لوس انجيلوس بعد أكثر من شهر على اختفائها نهاية ديسمبر 2013 قبل أن يظهر شريط فيديو مثير للرعب للطالبة داخل مصعد الفندق.


اضافة تعليق