كيف أتأكد من عدم وجود كاميرات مراقبة عند تغيير الملابس؟

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 11:48 ص
كيف أتأكد من خلو مكان تغيير الملابس من كاميرات المراقبة


بعد قرار نيابة القاهرة الجديدة بحبس صاحب أحد محلات الملابس الحريمي داخل مول شهير في منطقة القطامية، بعد قيامه بتصوير النساء في بروفة تغيير الملابس باستخدام كاميرا هاتف خلوي، زاد خوف كثير من الفتيات، خاصة وأنها ليس الواقعة الأولى من نوعها.

وتتنوع طرق تصوير السيدات في المحال، فالبعض من عديمي الأخلاق والرجولة يقوم بوضع كاميرات خلف المرآة حتى لا يمكن اكتشافها، لكن بإمكانك اكتشافها بوضع أصبعك عموديًا عليها، وإذا حدث كسر في امتداده، فهذا دليل على وجود كاميرات أو أجهزة تجسس، في حين أن البعض الآخر يضعها في الشماعة، وآخرون يضعون هاتفًا كما في حالة هذا المتهم.


وعليك عزيزتي توخي الحذر، والتأكد من عدم وجود كاميرات أو أجهزة تجسس في أماكن تغيير الملابس، من خلال إجراء مكالمة هاتفية، ففي حال عدم تمكنك من استكمال المكالمة، فإن احتمالية وجود أجهزة تجسس تزيد.

Hidden Camera Detector  من أهم التطبيقات التي تساعد في اكتشاف وجود كاميرات، بل ويحدد مكانها أيضًا، ولاكتشاف الكاميرات في حال وضعها في الأزرار الكهربائية والمصابيح أو أجهزة التكييف، وغيرها من الأماكن المخبأة، فإنه يجب عليك إطفاء الضوء، والبحث عن ضوء بسيط غالبًا ما يكون باللون الأحمر.

اضافة تعليق