في بحور المرأة.. تعلم كيف تكون صيادًا ناجحًا

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 10:53 ص
المرأة بحر فتعلم كيف تكون صياد ناجح


"النص الحلو" في الحياة، هكذا يقولون عن المرأة، فهي مصدر الدفء الأسري ونشر الحب، وتتنوع النساء ما بين الطويلة والقصيرة والسمراء والبيضاء، وحسب الطباع، فهناك العصبية والطيبة وقليلة الكلام و"اللمضة الشقية"، وغيرها، فبحر النساء واسع، والرجل الذكي هو من يستطيع معرفة وتحليل السيدة التي يتعامل معها ويكسب ودها.

ونقدم لكم كيفية التعامل مع كل حبيبة وزوجة وفق شخصيتها، ومنها:

- اللمضة

هي المرأة التي تعشق الجدال والعند، فعلي سبيبل المثال تقول لها "بحبك وتقولك شكرًا ماذا بعد"؟، إن قلت لها: "سأضربك"، ترد بنظرة حادة "لا تقدر على ذلك"، وحىي تتعامل مع المرأة من هذا النوع عليك التعامل بـ "لماضة" وشقاوة معها.

-الغيورة

وهي المرأة التي يعمل عقلها 24 ساعة في الـ 24 ساعة، تحسب كل كلمة وكل موقف وتسأل فيه، تحلم ليل نهار أن شريك حياتها يخونها، تتصل به في اليوم 3000 مرة لضبطه متلبسًا، ولكي تتعامل مع هذه الزوجة أو الحبيبة وتتجنب المشاكل، عليك مراعاة ما تقوله جيدًا وتجنب التعامل مع فتيات أمامها خاصة اللواتي يتعاملن بصورة مثيرة لشكوكها.

- "الدبش"

وهي المرأة التي لا تحسب لكلامها ولا مدى تأثيره السلبي على المتلقي، فلا عليك سوى استحمالها واستحمال طبعها، لأنها في الغالب تكون غير قادرة على التحكم في ذلك، ولكن يمكنك المحاولة معها على الأقل.

- الحنينة

 وهي بمثابة كنز يجب عليك المحافظة عليها إذا رزقك الله بها، فهي رقيقة الطباع طيبة اللسان حلوة، وتهتم بك وبمشاعرك، وتهتم باحتضانك طوال الوقت تودعك بحضن وتستقبلك بحضن وتسمعلك وتساعدك لحل مشاكلك.

- المجنونة

 ليس عليها حرج، فهي تفعل ما يحلو لها ولا تبالي، وتجنب الكذب عليها لتجنب عصبيتها وقلبتها التي لا تستطيع في الغالب مواجهتها.

- الطفلة


تزعل بسرعة وتتراضى بسرعة، دائمًا طفلة في تصرفاتها حتى لو كان عمرها فوق الأربعين، دلعها وطبطب عليها وقول لها: أنت ابنتي واحتضنها، واحضر لها الهدايا.

اضافة تعليق