لماذا يفضلونها شقراء؟

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 02:47 م
لماذا يفضلونها شقراء



تتنوع أذواق الرجال في النساء، لكن للسيدة الشقراء سحرها الخاص وتأثيرها المضاعف على الرجل العربي خاصة، حيث تعتبر البشرة البيضاء من أهم نقاط ضعف الرجل العربي، ويعتبرها دليلًا على الجمال والأنوثة والرقة والعذوبة.

وقد أثبتت استطلاعات الرأي أن السيدة الشقراء لها جاذبية جنسية عالية.

يقول "محمد.س": "تزوجت في سن الثلاثين، كنت أبحث عن ذات البشرة البيضاء والعيون الملونة والشعر الأصفر، إلى أن قابلتها بالصدفة في الجامعة وتزوجتها بالرغم من فارق السن الكبير، ولكن لم يكن بإمكاني أن أتركها بعد ما ربنا أكرمني بها، مثلما كنت أتمنى فعلًا، فأنا منذ الشباب وأنا أرسم صورة لفتاة أحلامي وشريكة حياتي، وكانت من أهم ما أبحث عنه هو أن تكون شقراء فأرى السيدات الشقراء ناعمين رمز الأنوثة والجمال والدلال وهو ما يفضله أي رجل".

ويقول "زيزو.م" "لم أضع مواصفات شكلية لحبيبتي، أو زوجتي، فمن أحبها سأتزوجها ولا يفرق معي الشكل تمامًا، ولكن أحبها أن تكون مقبولة وجذابة بالنسبة لي، أما بخصوص الفتاة الشقراء فأحدي أقاربي كانت تبحث لابنها عن الفتاة الشقراء، وترفض تزويجه من أي فتاة أخري، لأنها تراه وسيمًا ولا تريد أن تكون زوجته أقل منه جمالًا".


ويقول "ع.ك": "كثير من الشباب خاصة من يشاهدون الأفلام الإباحية بغزارة يظنون أن الفتاة الشقراء هي الأنسب وهي الأكثر إثارة، ولكنهم يصطدمون بالواقع عند الزواج، حيث أن الفتاة العربية تختلف كثيرًا عن الفتاة الأجنبية، وحتى أن تزوج فتاة شقراء وبشرتها حلوة، فهي ليست بالضرورة أن تكون كما شاهدها في الأفلام الإباحية".

أما "أ.ع"، فهو على النقيض من أصحاب الذوق الذين يفضلونها شقراء، فقد كانت له تجربة مثيرة، حين أخذها أقاربه ليعرفه على فتاة، في الوقت الذي كان يبحث فيه آنذاك عن عروس له.

وكانت المفاجأة حين اكتشف وهو صاحب عينين خضراوين، أن العروس عينها خضراء، فسرعان ما أنهى المقابلة، وهم مغادرًا، وعندما سأله قريبه عن السبب، قال له إنه لا يحب العيون الملونة، لكنه فاجئ بقوله إنها ليست عيونها الأصلية بل هي "عدسات".


وتقول الدكتور نادين مجدي، استشارية نفسية:

من منطلق الممنوع مرغوب، يميل كل إنسان إلى كل ما هو غير متاح أو صعب المنال، وهو ما يفسر اتجاه وحب أغلب الرجال العرب للفتاة الشقراء، فالموطن الأساسي للفتاة الشقراء هو العالم الغربي وليس العربي، فافتقاد الوطن العربي للنساء الشقراوات، يجعل الرجل العربي يميل إلى كل من كانت بيضاء ذات عيون ملونة وشعر فاتح.

ومن المتعارف عليه أيضًا أن كثرة الألوان تزيد من الشعور بالبهجة والجمال، فالعيون الزرقاء والخضراء والشعر الأصفر والبشرة البيضاء مع احمرار الخدود والشفاه من المؤكد لها تأثيرها على الرجل.

اضافة تعليق