"أنواع الأصدقاء".. من أنت بين هؤلاء!

محمد الخضيري الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 11:38 ص
0




1- الصديق الصدوق: هو من إذا سمعك تحكي أنك تطير بالليل بين السحب، سألك؟ هل أنت سليم الآن.. وكيف ترى قريتنا الجميلة من أعلى.

2- الصديق الوفي: هو من إذا سمعك تحكي أنك تطير بالليل بين السحب، كتم عنك القصة، ولم يحكها لأحد حتى لا يكذبك الناس، وطلب منك أن تصمت.

3- الصديق الحكيم: هو من إذا سمعك تحكي أنك تطير بالليل بين السحب، طلب منك أن يمكث معك ليلة ليرى أتطير أم أنك تتوهم، ليصدقك أو يبتعد عنك نهائيًا!

4- الصديق العادي: هو من إذا سمعك تحكي أنك تطير بالليل بين السحب، ضحك كثيرًا وسأل صديقك الثاني عن "الصنف" الذي تتعطاه ليطمئن عليك!!

5- الصديق العابر: هو من إذا سمعك تحكي أنك تطير بالليل بين السحب، ذهب للناس ليحكي عن موهبتك بالتأليف دون أن يراك أو يسألك عن التفاصيل!

6- الصديق ذو الوجهين: هو من إذا سمعك تحكي أنك تطير بالليل بين السحب، سألك عن درجات الحرارة وجمال المشهد، ثم تركك وذهب يحكي لبقية أصدقائك عن إصابتك بالجنون والوهم!!

7- الصديق الماكر: هو من إذا سمعك تحكي أنك تطير بالليل بين السحب، وضع لك كاميرا خفية وتسجيل داخل "لمبة غرفتك"، بغرض التجسس، ليعرف سر الطيران دون إذن منك.

8- الصديق العدواني: هو من إذا سمعك تحكي أنك تطير بالليل بين السحب، وضع لك دواء المنوم "ليحرمك من الطيران في الليل"، رغم عدم تأكده من كونك تطير بالفعل أو غير ذلك.

اضافة تعليق