بالفيديو.. تيشيرت صلاح يبكي طفلا من الفرحة

السبت، 22 سبتمبر 2018 09:15 م

لم يكتف النجم العالمي محمد صلاح لاعب كرة القدم في فريق ليفربول بإسعاد جمهوره داخل المستطيل الأخضر في المباراة التي لعبها اليوم أمام فريق ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي والتي حقق فيها ليفربول الفوز السادس على التوالي بتفوقه على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب آنفيلد.
صلاح لم يكتف بإسعاد الجماهير وهو داخل الملعب لكنه بث مزيدا من السعادة داخل جماهير النادي الانجليزي التي باتت تعشق اسمه حيث استجاب لطلب طفل وهو خارج من الملعب عندما كان الطفل يرفع ورقة يطلب فيها أن يعطيه صلاح التيشيرت الذي كان يرتديه وكان يصرخ موجها نداءه لصلاح "من فضلك.. من فضلك".. فما كان من صلاح إلا أن انتبه له واستجاب لطلبه وأعطاه التيشيرت دون باقي الجماهير التي كانت تنتظر التيشيرت فظهر الطفل في الفيديو وهو يبكي من الفرحة.


وعبر والد الطفل عن فرحته وكتب على صفحته الرسمية على فيس بوك: "كلمات الشكر لاتكفي يا #‎صلاح لقد جعلتنا أنا وابني نذرف الدموع ، هناك مواقف في الحياه يصعب شرح جمالها ، إنه يوم سيبقى خالدا في ذاكرة ابني".

أهداف ليفربول في المباراة سجلها ويسلى هوديت مدافع ساوثهامبتون بخطأ فى مرماه، ثم جويل ماتيب، وسجل الثالث محمد صلاح فى الدقائق 10 و21 و45 من المباراة.

اضافة تعليق