يترك عروسه في يوم الزفاف بسبب إدمانها لـ "واتس آب"

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:58 م
resize


يخلّف إدمان الهاتف ومواقع التواصل في بعض الأحيان، آثارًا مدمرة على العلاقات في المحيط الأسري والاجتماعي، وربما يتطور الأمر بشكل سيئ، فيؤدي إلى حدوث الانفصال.  


قصة واقعية حدثت في الهند، بطلاها عروسان كانا على وشك الزفاف، لكن حصل شيء مفاجئ، جعل العريس يتراجع عن فكرة الزواج في اللحظات الأخيرة.

ففي يوم الزفاف، وفي الوقت الذي يتأهب فيه الجميع للاحتفال بالزفاف، كانت المفاجأة أن العريس تخلى عن زوجته بدعوى أنها قضت الكثير من الوقت في استخدام تطبيق "واتس آب".


وكان مقررًا أن يتم الزفاف في 5 سبتمبر الجاري، في مدينة أمْروها بمقاطعة أوتار براديش، إلا أن العريس لم يحضر، بينما انتظرت العروس وعائلتها العريس، وأرسل والد العروس شقيقه إلى بيت العريس لمعرفة ما حدث.

لكن كانت المفاجأة أن العريس رفض إتمام الزواج بعد أن وجد أنها قضت الكثير من الوقت في إجراء المحادثات عبر موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعًا في البلاد.

وقال والد العروس: "كنا ننتظر العريس وعائلته، لكنهم لم يحضروا، فذهبنا إلى منزلهم، وعندها رفضت العائلة زواجه من ابنتي زاعمين أنها غير جيدة لأنها تقضي الكثير من الوقت على واتس آب".

وعندما أصرت عائلة العريس على رفض عقد القران قررت عائلة العروس تسجيل بلاغ عند الشرطة، تتهم فيه أهل العريس بالاستيلاء على المهر الذي تدفعه العروس وفقًا للعادات الهندية، وفقا لوكالة الأنباء الآسيوية "ANI".

وادعى والد الفتاة أيضًا أن عائلة العريس أصرت على موقفها وطالبتهم بدفع مهر ضخم قدره 65 مليون روبية (900 ألف دولار)، مقابل الموافقة على إتمام الزفاف.

اضافة تعليق