بعد فتح التصويت لأحسن هدف بالعالم

تعرف على كيفية التصويت لـ "محمد صلاح"

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 01:59 م
7183891-280453433


للمرة الأولى يخوض لاعب عربي المنافسة على لقب فضل لاعب في العالم، فبعد موسم استثنائي قدمه النجم المصري محمد صلاح مع منتخب بلاده، وليفربول الإنجليزي، أصبح أحد ثلاثة لاعبين يتم المفاضلة بينهم للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

ويتنافس صلاح، على الجائزة مع كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد / يوفنتوس)، والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد).

وقال الموقع الرسمى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إنه "تم اختيار محمد صلاح فى القائمة النهائية لجائزة The Best لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018 بعد تألقه الموسم الماضى، سواءً مع المنتخب المصرى أو ناديه ليفربول الإنجليزى".

إذ "ساهم في وصول مصر إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا بينما لعب دورًا جوهريًا فى مشاركة ليفربول الإنجليزى في دورى أبطال أوروبا، حيث لعب المباراة النهائية للبطولة والتي خسرها أمام ريال مدريد الإسباني"، وفق الموقع.

ويتم اختيار أفضل لاعب فى العالم من خلال 4 طرق تصويت متساوية فيما بينهم بنسبة 25% منها ويتم تقسيمها كالتالى: اختيار الجماهير عبر استفتاء فيفا بالموقع الرسمى، ومدربى منتخبات العالم وقادة منتخبات العالم ومجموعة من الإعلاميين من كل دول العالم، ويتم تجميع كل الأصوات بالنسب المحددة من الاتحاد الدولى وهى 25% لكل فئة.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن هوية الفائز بها يوم 24 سبتمبر الجارى بالعاصمة الإنجليزية "لندن" التى تستضيف الحفل السنوى لجوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وإلى جانب جائزة أفضل لاعب، اختار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، هدف صلاح في مرمى إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي على ملعب الريدز "آنفليد" ضمن أفضل 10 أهداف يتم التصويت لاختيار أحدها للفوز بجائزة "بوشكاش" التى تمنح لصاحب أجمل هدف فى العالم لعام 2018.

وذكر "فيفا" عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، أن هدف محمد صلاح في ايفرتون تم اختياره أساطير الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيكون التصويت متاح أمام الجماهير بداية من أمس وحتى 24 سبتمبر الجاري موعد إقامنة الحفل السنوي لجوائز الافضل الذى سيقام بالعاصمة الانجليزية "لندن"، وللمشاركة في التصويت اضغط على الرابط التالي:

https://www.fifa.com/the-best-fifa-football-awards/puskas-award/?_branch_match_id=562941933725711118



سيطلب الموقع التسجيل أولًا من أجل التصويت، حيث بإمكان الجماهير التسجيل عن طريق حسابات جوجل أو فيسبوك.

- بعد اختيار طريقة التسجيل، سيطلب الفيفا الموافقة على بنود الخصوصية وشروط التصويت.

- سينتقل المُصوت إلى صفحة بها اسماء الـ10 لاعبين وأهدافهم وتحت كل هدف مربع تضغط عليه من أجل اختيار الهدف.

- بمجرد اختيار الثلاثة لاعبين سينقلك الموقع إلى صفحة يعلمك خلالها بإتمام عملية  التصويت بنجاح.

اضافة تعليق