6 أنواع من الرجال لا ترتبطي بهم

الأحد، 26 أغسطس 2018 07:33 م
رجل


ليسوا سواءًا، فهناك أنواع من الرجال مختلفة ومتعددة يا عزيزتي المقبلة على الزواج، نورد لك هنا عدة أنواع ممن لا يحسن بك الإقبال على الإرتباط بايًا منهم :

- الرجل اللعوب، إنه ذلك الرجل الذي يتمتع بجاذبية عالية ربما لوسامته أو كونه ميسورًا أو مرموق مهنيًا أو مشهورًا، ويتمتع هذا الرجل باللباقة واللطف والذوق العالي، تجدينه يتقرب إليك بكل الطرق الأنيقة الممكنة ، فهو هين ولين ، إلا أنك بالنهاية ستكتشفين أنه غير مخلص بالمرة وأنه لا يفي بوعد وإن أقسم باغلظ الأيمان.

- الرجل الذي لا يحترم النساء، وهو الذي تجدينه يلصق أي نقص بهن، أى سب وأي عيب خلقي أو اجتمعي، ستجدين ذلك واضحًا عبر علاقته بأمه وأخواته من البنات، وزميلاته في العمل، ستجدينه يلقي باللوم على المرأة حال كونها جزء من مشكلة فهي مخطئة دومًا لمجرد أنها امرأة، لا يرى لها أي فائدة ولا دور محترم.

- الرجل الذي يعيش في علاقاته السابقة، فمن المؤلم أن ترتبطي برجل لازال يعيش مع خطيبته السابقة، أو زوجته السابقة، لا زال قلبه وعقله ولسانه مشغولًا بذلك، ستشعرين بالإرتباط بخيال لرجل وليس رجلًا كاملًا، فعاطفته لا زالت هناك وليس هنا، وستلاحظين ذلك من حديثه وتصرفاته، فعلاقاته القديمة حاضرة وعلاقتك به غائبة.


- الرجل الذي يحول طموحه لأنانية، فالرجل الطموح في عمله نعمة، فهو الذي تستطيع الفخر بوجوده في حياتك كونه مسئول وناجح، ولكن أن يتحول الطموح لأنانية مفرطة وعدم اهتمام ولا مبالاة فجة عندها سيصبح الإرتباط به مؤلمًا .

-  إذا في كل مرة يعزمك فيها على الغداء يدعي نسيان محفظته فهو مستغل، لا ترتبطي برجل يستغلك ماديًا أبدًا.

-  الرجل الذي يعزلك عن العالم، أصدقاءك، أهلك، لا يريد لك أى ارتباطات ولا علاقات، لديه رغبة في التملك مخيفة، فهذا رجل أناني ومتملك، ابتعدى عنه إن لم يتغير بعد حوارك معه بهذا الشأن.

اضافة تعليق