8 صفات للمرأة التي يقع في حبها الرجال

الأحد، 26 أغسطس 2018 06:38 م
المرأة والحب



وصفت دراسة برازيلية نشرت مؤخرًا المرأة بأنها أكثر ذكاءًا من الرجل في مجال العلاقات العاطفية والإجتماعية والإنسانية بشكل عام، وأن المرأة لدى الزواج ترفض الرجل غير المناسب سريعًا لأنها تتبع عواطفها في الإختيار والتقييم، أما الرجل فيأخذ وقتًا أطول نسبيًا لأنه يدرس حالة المرأة ويفكر ويحلل ليصل للقرار المناسب بشأنها.
وأشارت الدراسة إلى أن الرجل يبحث عن مواصفات جاذب ليقع في حب المرأةن وهنا يختلف الأمر من رجل لآخر لإختلاف الأذواق، كما أن الرجال يخلطون بين الحب والإنجذاب بنسبة 62% منهم لذا وجب الحذر للتفريق بينهما فالحب لا ينتهي على مر السنين بينما ينطفيء ما يقوم على مجرد الإنجذاب.
وأوضحت الدراسة أن هناك 8 مواصفات تجعل الرجل يقع في حب المرة ولا ينجذب إليها فحسب وهي:
- المرأة التي تحترم نفسها وتطلب احترام الآخرين، فالرجل يحب المرأة صعبة المنال، التى ترى لنفسها قيمة وأن على الآخرين احترامها وتقديرها ولا يحب تلك التي تسلم نفسها بسهولة.

- المتميزة، التي يراها الرجل مختلفة بالفعل عن كل من قابلهن في حياته، فالرجل يستطيع تقييم ذلك في قرارة نفسه، يمكنه تمييز المختلفة التي تتميز بصفات خاصة فريدة.

-  إذا كانت ممن يمنح أشياء خاصة مميزة فيخشي فقدها معها إن فقدها، هذه المرأة يقع في حبها الرجل بالفعل فهو يرتبط بها ارتباطًا وثيقًا يجعله يقع في حبها ويحرص عليها.

- إذا كانت من النساء اللاتي يعرفن كيف يسعدن مع أنفسهن، هذه يقع في حبها الرجل لثقته في أن تسعد نفسها بمقدروها اسعاد الآخرين.

- يقع الرجل في حب المرأة التي يستطيع أن يفتخر بأنها امرأته فيما بعد الزواج، إنها تلك الذكية، اللبقة، الأنيقة، تعرف كيف تتحدث ولديها شخصية مميزة تجعله يفخر بها وسط عائلته والأصدقاء.

- المرأة التي تساعد الرجل وقت حاجته للمساعدة هي من النوع الذي يجعله يقع في حبها، فالرجل نادرًا ما يطلب المساعدة وإن كان محتاجًا لها، لذا يقدر جيدًا من تقبل على مساعدته بدون اسقاط هيبته.


- المرأة غير المتطلبة، المعقدة للأمور ، يحبها الرجل، فهي متزنة ليست شديدة الغيرة، وليس لديها حبًا لتملكه وحصاره، فهذه يقع في حبها الرجل لأنها تلطف الحياة وتبسطها ولا تعقدها.


- يقع الرجل في حب المرحة خفيفة الظل، التي لا تكثر الشكوى، غير المملة، فهذه تلفت نظره باستمرار  وتضفي البهجة على الحياة.




اضافة تعليق