5 طرق لقضاء وقت الفراغ مع شريك حياتك وإسعاده

الأحد، 26 أغسطس 2018 05:28 م
1082615_657607010949452_2033723424_n-500x330

كيف تقضي وقت الفراغ مع شريك حياتك؟!
هل تشعر أنك أمام معضلة بلا حل؟ أو تشعر بالحيرة وربما الملل؟
أم هل تتجنب البقاء في أوقات فراغك مع شريك حياتك توقعًا لحدوث المشكلات والمشاحنات؟!
عزيزي وعزيزتي الأزواج من الجنسين، تعد الشراكة في أوقات الفراغ من أروع اللحظات التي يمكنها تمتين العلاقة وإدخال التجديد والبهجة عليها، وإليك 5 طرق مفيدة ينصح بها موقع " تشارلين ماجوري" كل زوجين لاستثمار وقضاء وقت فراغهما معًا:

-  مارسا معًا أنشطة ترفيهية، مثل الأنشطة الرياضية، في النادي، أو البيت، وأبسطها تمارين صباحية خفيفة، ركوب الدراجات، السباحة، أو اخرجا معًا للتنزه في مساحات خضراء ومارسا رياضة الجري معًا وتسابقا.
- مارسا معًا الأنشطة الثقافية، فمن شأن ذلك زيادة الوعي ورفع مستوي التفكير والتشارك في مجالات منوعة من الحياة واكتساب صداقات وعلاقات جديدة، احضرا معًا الندوات والفعاليات الثقافية والعلمية وأوجدا منطقة مشتركة بينكما فيها إن لم يكن لك متواجدًا بالفعل.
- سافرا معًا، وهنا ستتشاركان تجربة جديدة معًا، وستكتسبان خبرات وفوائد من السفر معًا ، إنها التفاصيل التي لن تنسى.
-  احتفلا معًا، لا بأس من ترتيب حفلات صغيرة في بيتكم تضم أصدقاء مقربين، أو أفراد من العائلة، أو حتى صداقات جديدة، فذلك نوع من التجديد اللطيف الراقي، والإندماج الممتع مع الآخرين أسريًا.
- العبا مع أطفالكما، ففي ذلك تجديد لكما وللصغار، وتوثيق لعلاقة الوالدية بطريقة غير مباشرة وغير تقليدية، وثقا أن هذه اللحظات لن ينساها أحد، لا أنتم ولا صغاركم.

اضافة تعليق