4 سمات تجعلك "مغناطيس اجتماعي".. تعرف عليها

الإثنين، 13 أغسطس 2018 09:30 م
72


لماذا يبدو بعض الأشخاص جذابون كالمغناطيس؟!
يجذب المغناطيس إليه بعض المواد في خاصية فريدة تميزه، وإليك سمات من يستطيعون جذب الآخرين إليهم والنجاح في علاقاتهم الإجتماعية حتى أنهم يبدون كالمغناطيس:

- مبتسم ومتفائل
للإبتسامة جاذبية خاصة، ولا يستطيع أحد مقاومة سحر شخص يبتسم لك، إنها اشارة ترحيب بالغة الدقة، فالبشوش غالبًا محبوب، وكذلك المتفائل، إنه ذلك الذي لا يحب ارتداء النظارات السوداء، يجد من بين الصعوبات المخارج، ويستخرج من قلب المحن منح، والمتفائل واثق بنفسه يشعر من يرونه أنه بإمكانهم تخطي أزماتهم معه لذا يلتفون حوله ويحبون لقاءه، هو يجعل واقعهم أحلى ويستبشرون بمستقبلهم معه ويتعلمون من ماضيهم.

- متحدث ومستمع جيد
لو جمعت الميزتين فستكون جذابًا كالمغناطيس، فالناس يحبون من يقول كلامًا جيدًا نافعًا، كما يحبون من ينصت إليهم ويستمع ويفهمهم ولا يجادل أو يقاطع كثيرًا.

- حسن الخلق
تأسر الأخلاق الجيدة الناس، فالمتواضع، المتسامح، قليل الغضب،  غير المتكبر،  من يعامل الناس باحترام هو بلا شك المفضل والأثير لديهم والأكثر جاذبية.

- المهتم
يعد الاهتمام من أهم مفاتيح جذب الآخرين على الإطلاق، فهو يلامس احتياج رئيس لدي النفس البشرية، ومن يمكنه الصمود أمام شخص " مهتم "، إن من يود الإحاطة بأمور حياتك، واصلاح شأنك بلطف وصدق بالتأكيد شخص فائق الجاذبية.

اضافة تعليق