كيف تصبح شخصية مرحة في 5 خطوات ؟

الخميس، 09 أغسطس 2018 04:10 م
تكون_مرح_ومحبوب





تعد الشخصية المرحة من أكثر الشخصيات قبولًا لدى الآخرين، فكيف تطور من شخصيتك لتصبح هذه الشخصية ؟
إليك 5 طرق تساعدك في  ذلك:

- إلعب مع الأطفال، فهم  يضحكون على كلّ شيء يرونه بشكلٍ عفوي وتلك الروح الطفولية الجميلة التي تمنح السعادة ستنتقل إليك، وكذلك احاطة نفسك بأصدقاء مرحين يميلون لإلقاء النكات، وتقضي معهم وقتًا سعيدًا، فذلك سينقل عدوى المرح إليك.

- تذكر المواقف  المضحكة لتي حدثت معك  في الماضي، وصرح عنها بروحٍ رياضية، لجعل الآخرين يضحكون عليها مع الحرص على تجنب المزاح على حساب الآخرين أو الاستهزاء بهم، لأنّ ذلك يمكن أن يسيء إليهم.

- خصص وقتًا للضحك، والفضفضة بشكلٍ مستمر، فكثير من الأشخاص يعيشون أوقات مليئة بالمشاغل، ممّا قد يُسبّب لهم الإحباط والملل، إن هذا الوقت المخصص سيساعدك على أن تكون أكثر استعدادًا لمواجهة متاعب الحياة مرة أخرى.

- شاهد الكوميديا، فهناك دراسات تبين أنّ مشاهدة الكوميديا هي أسهل الطرق التي يمكن اتباعها لتحسين روح الفكاهة لدى الشخص، حيث إنّها تزيد من صحة القلب، وتحسن من استجابة الجهاز المناعي، كما أنّها تُعزّز الإبداع وتجعل الشخص أكثر ذكاءً، فمشاهدة الأفلام المضحكة مثلًا قد تجعل الشخص يتمتع بروح الدعابة وتجعله شخصيةً مرحة.


- تعلم النكات،  وذلك عن طريق التعلم من الكوميديين والبحث في شبكة الإنترنت، مع الحرص على أخذ النكات التي تضحكك أنت شخصيًا، فإن لم تضحكك فلن تلقيها بطريقة مضحكة.



اضافة تعليق