تربيت على الحذر من البنات وأريد الارتباط .. ماذا أفعل؟

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 04:00 م
dracma_494143006



أنا شاب عمري 27 سنة، منذ كنت صغيرًا وكانت أمي تحذرني من البنات، وأنا الآن أريد الإرتباط، ومشوش وخائف، حاولت الإرتباط مرتين مرة البنت وصفتني أني مش بفهم في التعامل مع البنات ووصفتني بأني " جلف وقفل"، لأني لم أرض الخروج معها للتعارف بره البيت، ومرة حدث العكس أنا طلبت المقابلة بره البيت للتعارف وهي رفضت ووصفتني بأني مش محترم وبلعب وقليل الأدب!
مشكلتي أني أريد أن أعرف ماذا تريد البنات، وكيف يفكرن، وماذا أفعل أنا؟


الرد:
القاعدة العامة لدى النساء والفتيات جميعهن يا عزيزي أنهن يردن الرجل الذي يعرف المسئولية، ويعرف كيف يدير الحياة وعلاقته بها،  ويشعرها بالأمان!
وأنت في مشوار الارتباط ستقابل الكثيرات، ولا يوجد فتاة مثل الأخرى لذلك ستختلف وتتفاوت ردود الأفعال، ستقابل الناضجة وغير الناضجة، ستقابل الهادئة والعصبية ، ستقابل الحالمة العاطفية والعملية ، وهكذا .. إلخ فلا تنزعج ولا تقلق.
إن ما تحتاجه يا عزيزي هو التعرف على السمات العامة للفتيات واحتياجاتهن من شريك الحياة، فالأنثى كائن عاطفي تأسره كلمة الغزل، الكلمة الحلوة المجاملة، الإعجاب، المبادرة، الإنصات لمشكلاتها عندما تحكي، تمر بتقلبات مزاجية نتيجة التفاعلات الهرمونية أثناء الحيض والحمل والنفاس، هي كائن شديد التعلق، تسعي للاستقرار بشدة لتحقيق أحلام الأمومة غالبًا، وكل ما هو مطلوب منك تعلم مهارات تمكنك من التعامل مع هذه الطبيعة والخلقة بشكل عام، وبشكل خاص لاشيء كالحوار والمواقف يمكنك التعرف من خلاله على خصائص الفتاة التي تتعامل معها وطباعها ونفسيتها إلخ، فاستعن بالله ولا تعجز.

اضافة تعليق