10 عادات يمارسها الأغنياء يوميًا.. تعرف عليها

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 04:10 م
خخ


ربما يعتقد البعض أن للأغنياء عادات تتطلب أموالًا كثيرة، وأن مجرد التفكير أو توقع عاداتهم شيء مزعج على الأقل لأنك لن تستطيع أن تفعل مثلهم فأنت لست منهم، ولا تملك امكاناتهم،  والمفاجأة أن الأمر ليس هكذا على الإطلاق!
إنهم لا يفكرون ماذا سيأكلون اليوم، ولا ماذا سيرتدون، فمارك زوكيربيرج  يرتدي يوميًا تيشيرت بلون واحد،  وقبله الراحل ستيف جوبز، وهم لا يتصفحون بريدهم الإلكتروني صباحًا، يؤجلونه لما بعد الظهيرة، ويفعلون في الصباح الباكر أشياء أكثر فائدة.
معدل عمل الأشخاص العاديون 40 ساعة أسبوعيًا، أما الأغنياء فيعملون في المتوسط ما بين 80 - 100 ساعة أسبوعيًا، وهم يتعلمون باستمرار، ويقرؤون يوميًا لمدة نصف ساعة على الأقل، وينفذون ما يقرؤونه في حياتهم العملية، ويحددون أهدافًا قابلة للتحقيق.
الأغنياء لا يشاهدون التلفاز،  فأوقات فراغهم يمارسون فيها الرياضة، ويتواصلون مع أشخاص جدد لبناء علاقات جديدة، وهم ينفقون أموالهم بحكمة،  غالبًا يقسمونه كالتالي 25% من الدخل على السكن، 15% على الطعام، 10% على الإستثمار، وهم منفتحون، يتعرفون على أشخاص جدد دائمًا، فالعلاقات مفتاح جيد لتسهيل الأعمال أو فتح آفاق لمشاريع جديدة " قل لي من تعرف أقل لك من أنت ".
الأغنياء يقضون يوميًا نصف ساعة في الجري أو في صالة الألعاب الرياضية، فهم مؤمنون بأن الرياضة ضرورية للحفاظ على أبدانهم وعقولهم.

اضافة تعليق