15 نصيحة لتبدو جذابًا في الصور

الجمعة، 13 يوليه 2018 08:33 م
3



وماذا يعني انستجرام، وسناب شات، وحسابك على فيس بوك، ماذا يعني عالم السوشيال ميديا المهووس بالصورة سوى صورًا جميلة لك، مقاطع فيديو، صور سيلفي، ولكنك كثيرًا ما تمتنع لأن صورك غير جيدة،  أو أنها لا تعجبك، وهذه 15 نصيحة لكي تبدو صورك جذابة وجميلة ولا تشعر بالأسى وأنت تتشاركها عبر وسائل التواصل الإجتماعي :


1- قم بغلق عينيك قبل التقاط الصورة مباشرة، و قم بفتحهم ببطء قبل الضغط على الكاميرا، فلا نصف عين مفتوحة بعد الآن، لن تكون في صورك مغلق العينين.


2- لكى تتجنب ازدواج الذقن أو ظهور (اللغد)، قم بإطالة رقبتك و قم بدفع وجهك قليلا للأمام، أمسك بجبينك قليلا وقم بإنزال ذقنك للأسفل.

3- افرز صورك القديمة، اختر أكثرها جودة لديك وحاول أن تقتدى بها،  طريقة نظرتك من زاوية معينة، ابتسامتك بطريقة معينة، وكرر ذلك في جميع الصور المستقبلية.


4- لتمنع ابتسامتك من أن تكون واسعة جدًا، جرب هذة الحيلة القديمة "للسجادة الحمراء" ضع لسانك خلف أسنانك عندما تقوم بالابتسام.


5- تأثير رذاذ لمعان الشعر بالصورة مهم، فتأكد أن شعرك يلمع، فالصورة يمكن أن تسلط الضوء على مشكلة الشعر الهايش، فتأكد أن شكلك يبدو أملس،  ولامع بالقليل من كريم الشعر أو زيت الشعر.


6- امنع ظهور عينيك حمراء،بالنظر مباشرة تجاه ضوء قبل التقاط صورتك، فإنهذا يقوم بتصغير بؤبؤ عينيك.

7- ضع بعض نقاط من قطرة العينيين "فيزين"،  فستساعد على أن تظهر عيناك أكثر لمعانًا وأكثر استيقاظًا.

8- فكر فى الزوايا، ولتعطي عمق لملامحك، قم بلف رأسك إلى وضع الثالاثة أرباع، وتجنب مواجهة الكاميرا من الأمام مباشرة، فإنها نادرة ما تكون جيدة.


9- حتى لا يظهر لون بشرتك شاحب أو أصفر،  قف أمام حائط أبيض، فاستخدام خلفية بيضاء تساعد الإعدادات الأوتوماتيكية للكاميرا لإيجاد توازن اللون الصحيح.


10- التصوير هو لعبة متوسطة النتائج، فالتقط أكثر من لقطة للصورة، كلما زاد عدد اللقطات كلما كان أفضل في اختيار المناسب منها .

11- لكي تكون الصورة أكثر جاذبية يفضل إلتقاطها من الأعلى، فإذا كنت أطول من المصور اجلس على مقعد.


12- قف مباشرة أمام مصدر ضوء طبيعى مثل نافذة، أو من مكان يواجهك عبره ضوء خفيف من جانب وجهك، وتجنب الوقوف مباشرة تحت الضوء، حتى لا يلقى ظلال غريبة على وجهك.

13- قم بالإمساك بشئ، كزهرة حمراء،  أو قطعة فنية تساعدك على الإسترخاء،  وتضيف شخصية لصورتك.

14- لجعل عينيك تلمع، قم بالنظر إلى مصدر ضوء،  فهذا سيخلق لمعة جذابة فى عينيك.

15- الإبتسامة الطبيعية أفضل من المزيفة، فانسى قول " cheese" و بدلا من ذلك، فكر فى شئ  مضحك، أو مازح المصور.




اضافة تعليق