يريد قبل خطبتي رؤية مفاتن جسدي .. هل أوافق؟

الأحد، 08 يوليه 2018 07:03 م
يريد-قبل-خطبتي-رؤية-مفاتن-جسدي



أنا فتاة عمري 44 سنة لم أتزوج من قبل، وبالطبع متلهفة على الإرتباط برجل أكون معه أسرة وبيت، فهذا حلم عمري، وتعرفت مؤخرًا على رجل خمسيني مطلق عبر " فيس بوك "، تحدثنا كثيرًا وأخبرني أنه يريد خطبتي والزواج، وأنا كنت مرتاحة له وأشعر بتوافق بيننا كبير، ثم بدأت فجأة مكالماتنا تأخذ اتجاهًا مقلقًا، فهو يسألني عن ملابسي الداخلية، وعن مفاتن جسدي، ويريد رؤية ذلك، ويبرر بأنه يريد الإطمئنان إلى أنني سأعجبه حتى لا يحرجني بعد الزواج لأنه يريد مواصفات جسدية خاصة .. إلخ، وعندما لم استجب له، غضب وأصبح جافًا معي، فعدت أنا وتواصلت معه فكرر طلبه، ورفضت، وغضب مرة أخرى، إنني أتعامل معه بعفوية وليس لي خبرة في الزواج والعلاقات الجسدية، وهو يسخر مني كلما قلت له ذلك ولا يصدقني، وأنا لا أدري ماذا أفعل ؟

الرد:  
ستظل النساء تتخبط كثيرًا هكذا مثلما تشعرين يا عزيزتي طالما هي لا تفهم كيف يفكر الرجال تجاه الأنثي ولا تعرف " الحيل الذكورية " !
هل يتلاعب بك هذا الرجل ؟ ربما نعم وربما لا، فهو رجل طبيعي يريد علاقة مع أنثى، ولدى الذكور - في مثل حالته وما يشبهها - هم لا يرون خسارة في علاقة، سواء وقعت عاطفة أو لا وسواء تزوج أو لم يتزوج، فالمهم هو تحصيل الـ " متعة " !
نعم، هذه هي الحقيقة بكل أسف، خاصة " المجرب " وبعد كل هذا العمر، لابد أن يتطور الأمر للحديث عن " الجنس " بشكل أو بآخر، وبدرجة أو بأخرى، ولأن الخط المستقيم هو أقصر مسافة بين نقطتين، فمن سيحسم الأمر هو " أنت " بالمصارحة بأنك لا ترتاحين لهذه الأساليب، وأنك ترفضين ذلك وعليه أن يتوقف، ذكريه بالهدف الأساسي للتعارف وهو " الزواج " ومن ثم البدء في اتخاذ ما يلزم من خطوات جادة، شرعية، وعندها سيتضح الأمر ولن تحتاري، إن كان معجبًا وجادًا سيطلبك للزواج وإن كان متلاعبًا فلن يفعل.

اضافة تعليق