زوجتى لا تتحمل قدراتي الجنسية وترفض التعدد.. ماذا أفعل؟

الأحد، 08 يوليه 2018 05:31 م
زوجتى-لا-تتحمل-قدراتي-الجنسية-وترفض-التعدد



سيدتي المحترمة أنا آسف جدا جدا علي رسالتي هذه ولكن ماذا أفعل ما باليد حيلة، أنا عمري 54 عاما متزوج منذ أكثر من 10 سنوات.. ومشكلتي أنني رجل ربنا أعطاني قوة جنسية لا يستهان بها، وزوجتي باردة جدا ولا تستطيع أن تعطيني ما أريده وأنا أحبها جدا.. لكنها ترفض نهائيا زواجي من امرأة أخري، وسوف تطلب الطلاق ماذا أفعل؟؟؟ وشكرا.

الرد:

اسمح لي سيدي .. لو كان ذلك مبرراً لمجرد الزواج من أخري بدون أن تخسر الأولي، فأنصحك ألا تخرب عليك حياتك بسبب زيجة لا يعلم مدى نجاحها إلا الله سبحانه وتعالى، فإن كانت زوجتك الأولى تحبك وتحبها بهذا الشكل فعليك أن تحاول علاجها من ذلك البرود فقد تستجيب للعلاج مع طبيبة متخصصة وتصبح كما تتمناها.
ودعنى أحدثك بصراحة.. فأنا أقول لك رأيي هذا لأننى تعجبت كثيرا من أنك صبرت 10 سنوات معها على هذا الوضع وكنت أصغر سنا وأكثر فحولة بالطبع!!!
ثم تعجبي يزداد عندما تؤكد لي أن الله تعالى أعطاك تلك القوة ، ولم تتزوج إلا بعد أن تخطيت عامك الـ 44 !!! فكيف لك أن تصبر على عدم الزواج طوال شبابك، ثم تصبر علي زوجة لا تضاهي قوتك في العلاقة الخاصة 10 سنوات، ثم تأتي لتشكو من ذلك الأمر بعدما قاربت على عامك الستين ؟؟؟؟!!!
عموما إن كانت هناك تفاصيل وأبعاد أخرى للموضوع ولم تذكرها بعد..فيمكنك أن تستخير الله تعالى وتتزوج من أخرى وحاول أن تقنع الأولى، على أن تعدل بينهما قدر استطاعتك..فهذا حق قد شرعه الله لك..وأدعو الله أن يهديك إلى الخير والرشاد.


التواصل المباشر مع (د/أميمة السيد) على باب "أسرار القلوب" من خلال هذا الإيميل:
[email protected]

اضافة تعليق