قهوة " البروكلي " أحدث طريقة لتناول حصتك من الخضار

السبت، 30 يونيو 2018 07:55 م
c57c386ddf42edaee8c2cd527e09e4be526f64f3

" قهوة البروكلي" هي  أحدث شيء صحي لم نطلبه، ولكن ربما نجربه، ولصنعه يتم تجفيف الزهيرات والسيقان وسحقها، ثم يُضاف المسحوق إلى الكوب بعد وضع الإسبريسو،  ثم الحليب المجفف، ويتم رش المزيد من مسحوق البروكلي على السطح.
وقهوة البروكلي هي طريقة جديدة في تحضير البروكلي قد تساعدك في الحصول على حصتك من الخضار،  وهذه  النتيجة أتت وفقًا لمنظمة مصممي الشراب الأستراليين (drink’s Australian creators) ومنظمة الأبحاث العلمية والصناعية في الكومنولث (CSIRO) ومنظمة هورت إنوفيشن (Hort Innovation) والتي استقصت بيانات “متباينة” جمعتها من مقهى ملبورن، أدلى بها العديد من العملاء المحبين للكافيين.
ولن يقتصر التطبيق لمسحوق البروكلي فقط على اضافتها للقهوة وفقط،  فهي تُضاف إلى الوجبات الخفيفة، بل ويمكن أيضًا أن تكون إحدى مكونات العصائر والكعك والحساء، وإن ما يقارب ملعقتي طعام من المسحوق، يعادل حصةً من الخضار؛ فوفقًا لما أوصت به الحكومة الأسترالية، يجب أن يحتوي الطعام على الأقل من خمس إلى سبع حصص خضار يوميًا. كما أنه لا يخفى أيضًا أن البروكلي مصدر ممتاز للفيتامينات C ، K ،A، وB6، وكذلك مصدر مهم للفولات، والمغنيسيوم، والبوتاسيوم.

اضافة تعليق