لا داعي للأدوية والمقويات..

7 محفزات طبيعية بديلة للمنشطات الجنسية

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 11:31 ص
التوت


أثبتت الدراسات الطبعية أن هناك العديد من الأغذية المفيدة التي تساعد على سرعة تدفق الدماء فى الشرايين، وتمد الجسم بالطاقة، فيزداد نشاطًا وحيويةً، وهو ما ينعكس إيجابيًا على العلاقات الحميمية بين الأزواج.

وتقدم تلك الأطعمة التى تعمل على تحسين القدرة الجنسية للأزواج سارة فلور، خبيرة التغذية، التي تقول إنه يجب علي الأزواج مراعاة بعض النصائح من أجل استعادة الحياة الجنسية، وذلك من خلال الأطعمة التالية:

-1 التوت البري:

 لأنه يزيد هرمون التستوستيرون عند النساء والرجال، لذلك فهو منشط جنسي قوي، ويحفز الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء، كما أنه يحسن القدرة على التحمل بشكل عام، والمزاج.

-2 الأفوكادو:

 يحتوي على مستويات عالية من حمض الفوليك الذي يساعد على استقلاب البروتين، وبالتالي يمنح المزيد من الطاقة، كما أنه يحتوي أيضًا على فيتامين B6، وهو عنصر غذائي يزيد من إنتاج هرمون الذكور، والبوتاسيوم الذي يساعد على تنظيم الغدة الدرقية للمرأة، وهما عنصران يساعدان على الوصول للمتعة الجنسية.

3 -لقاح النحل:

 ليس فقط منشطًا جنسيًا، لكنه يعطي ثقة بالنفس وطاقة مستدامة، ويزيد من قوة التحمل، ويخفف من التوتر، ويعزز من الجهاز المناعي، كما أن له تأثير كبير على عدد الحيوانات المنوية ويزيد الخصوبة.

-4 الكرفس:

 ليس محفزًا جنسيًا قويًا، لكن أثبتت الدراسات أنه يزيد من الفرمون في عرق الرجل، مما يجعله أكثر جاذبية للنساء.

-5 الثوم الخام:

ويعتقد الثوم الخام بأنه يثير الرغبة الجنسية الخاصة، فهو يحتوي على الأليسين، الذي يعتقد أنه يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية، وتظهر نتائج الثوم بعد شهر تقريبًا.

-6 البطاطا الحلوة:

وهي غنية بالبوتاسيوم، وهو المعدن المعروف لمكافحة ارتفاع ضغط الدم، وهي الحالة التي تتطور إلى ضعف في الانتصاب، البطاطا الحلوة هي أيضًا غنية بالبيتا كاروتين، لذلم توفر للجسم فيتامين (أ)، مما يساعد على تعزيز الخصوبة.

-7 الشوكولاته الداكنة:

فضلاً عن زيادة تدفق الدم، تزيد من الهرمونات المسؤولة عن تحسين المزاج مثل السيروتونين والدوبامين، مما يساعد على خفض مستويات التوتر وتعزيز الاسترخاء.

اضافة تعليق