5 نصائح لكل عروس فرحها في العيد

الأحد، 17 يونيو 2018 08:07 م
زواج



يحلو للبعض تنظيم حفلات الزواج في  الأعياد، فإذا ما جاء العيد أصبح " عيدين" !
ولكل عروس تحتفل في العيد بعرسها نقدم هذه النصائح:

- تجملي بعين زوجك دائما
احرصي عزيزتي العروس على التجمل، والتزين لزوجك دائما، لا تدعي صورتك الجميلة أيام الخطوبة تتشوه، بل جددي جمالك وزينتك واهتمي بأناقتك دوما تحافظين على حبه لك.

- أحبي زوجك ولا تعانديه
الزواج ليس حلبة مصارعة، ولا مجالا لإثبات الذات، كوني طيعة ، هينة، لينة، أظهري حبك بأفعالك وتصرفاتك،  تذكري دائما أن زوجك هو شريك حياتك، يعني من ستكملين معه عمرك الغالي.

- اهتمي بالتفاصيل الصغيرة
واهتمامك هذا لا يعني التدقيقي في كل صغيرة وكبيرة في تصرفات زوجك، فهذا ينفره، وإنما تعني  مودة الإستقبال والتوديع له عند الخروج والدخول من المنزل، ابتسامتك الجميلة حتى عند الغضب، نعم، حتى يمكنك احتواء الأمر وعدم التصعيد،  اهتمامك بالكلمات الجميلة فالمثل القائل " الملافظ سعد " حقيقي، فاهتمي بذلك، اللمسات الحنونة بمعناها الواسع سواء كانت لمسة يدك، أو لمسات معنوية، كل ذلك من التفاصيل التي تصنع الحياة، والذكريات الحلوة .

- كوني مرحة وممتنة
العروس البشوش هي العروس اللقطة، فكوني هذه المرأة،  إياك والنكد، واعلمي أن الحياة قصيرة،  والعلاقات خلقت للإراحة، كوني لزوجك السكن والبراح والراحة، أعلم أنك بشر ولن تكوني كل الوقت هكذا، ولكن المهم أن لا يكون طبعك النكد وتعكر المزاج والعبوس أبدا، واعلمي أن الزواج رزق ونعمة، فكوني ممتنة وشاكرة لله بحسن معاملتك لزوجك،  وشكره على مساعدتك وادخال أي سرور على قلبك.

- لا تفضحي أسرار زوجك وصادقيه
أنجح العلاقات الزوجية هي تلك التي يكون فيها الزوجان صديقان، فلا تطلعي أحد أيا كان على أسرار زوجك، اغلقي على نفسك حياتك الزوجية وألقي بالمفتاح في النهر،  فإذا كانت المجالس أمانات فمجلس حياتك مع زوجك هو أولوية الأمانات في الحفظ والصون بعيدا عن الأعين والآذان.

اضافة تعليق