أغلى 5 مدن سياحية في أوروبا

الأحد، 17 يونيو 2018 04:20 م
قبرص


تقوم شركات الاستشارات المتخصصة بعمل تقرير سنوي لتصنيف المدن الأوروبية في مجال السياحة من حيث تكلفة السفر والسياحة العائلية فيها بالتزامن مع بدء العطلة الصيفية التي يتقاطر فيها الناس على مختلف أنحاء أوروبا لقضاء عطلاتهم السنوية.
ويعتمد تصنيف هذه الشركات على جملة من العوامل من بينها تكلفة تناول العشاء لشخصين في مطعم، وكذلك تكاليف الطعام والشراب والوجبات الخفيفة إضافة إلى أسعار القهوة والمشروبات الغازية، وهي الأشياء التي عادة ما يُنفق عليها السائح خلال قضاء إجازاته الصيفية.
ووفقا لدراسة استقصائية  جاء ترتيب أغلى المدن السياحية في أوروبا كالآتي:
أمستردام
تبدأ أسعار الإقامة في مدينة Van Gogh من حوالي 192 يورو في الليلة، وبالإضافة إلى قنواتها الجميلة، تقدم المدينة الكثير من الحدائق الرائعة والكثير من الجبن.
كوبنهاغن
لطالما كانت كوبنهاغن وجهة سياحية مكلفة، حيث تبلغ تكلفة الإقامة في أحد فنادها 162 يورو في الليلة، كما أن العاصمة الدنماركية هي واحدة من أغلى الأماكن في أوروبا عندما يتعلق الأمر بالطعام.
دبلن
أرض غينيس وأوسكار وايلد وبونو هي ثالث أغلى مكان للإقامة هذا الربيع مقابل 142 يورو في الليلة، وهناك الكثير للقيام به في هذه المدينة الجميلة التي تقدم الكثير من المطاعم وأماكن الترفيه.
زيوريخ
ستكلفك زيوريخ حوالي 141 يورو في الليلة ولكن هذه المدينة السويسرية رائعة، وهي تفخر بموقعها على ضفاف نهر ليمات، ثم على بحيرة زيوريخ، كما أنها عاصمة للبنوك والتمويل.
مدينة البندقية
تشتهر البندقية بفنادقها الباهظة الثمن، حيث تبدأ تكلفة الإقامة في المدينة من 138 يورو في الليلة، ولكنها مدينة جميلة توفر الكثير من المواقع والمعالم التاريخية.

اضافة تعليق