اكتشفت خيانة زوجتي بعد وفاتها!

السبت، 26 مايو 2018 02:39 م
كيف-تعرف-انها-تخونك-1

 
اكتشفت خيانة زوجتي بعد وفاتها، فقد كانت تسجل أرقام الرجال علي هاتفها بأسماء فتيات، اشعر بالحزن الشديد لعجزي عن معرفة الحقيقة وعن سبب خيانتها، مع العلم أني أحبها كثيرًا وأترحم عليها دائمًا.
(م.ك)

  
تجيب الدكتورة نادين مجدي، الاستشارية النفسية:

 زوجتك أفضت إلى ما قدمت مِن خيرٍ أو شر، وهي الآن بين يدي ربها وتحت مشيئته، فالواجب عليك أن تسترها؛ ففي الحديث الذي رواه البخاري: "لا تسبوا الأموات، فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا"؛ أي: وصلوا إلى ما عملوا من خير أو شر، فيجازيهم الله تعالى به، فأكثر من الاستغفار لها.


قال تعالى: "مَا أَصَابَ مِنْ مُصِيبَةٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَمَنْ يُؤْمِنْ بِاللَّهِ يَهْدِ قَلْبَهُ" (التغابن: 11)، فالعبد عليه أن يصبر ويرضى بما قدر الله عليه من المصائب، ويستغفر من الذنوب، ويشكر الله على ما قدر له من النعم والمواهب، فيجمع بين الشكر والصبر والاستغفار والإيمان بالقضاء والقدر.


أن الحياةَ لا تتوقف عجلتها، ولا ينقطع سيرها من أجل موت أحد، فتحرر من قيد تلك الأزمة، واطوِ صفحةَ الماضي بحلوِها ومرها، وابدأ حياة جديدة وأنت أكثر خبرة ونضجًا، وابحثْ عن زوجةٍ أخرى تكمل معها مشوار الحياة، ولا تقف عند السبب الذي دفَع زوجتك لهذا الفعل، إلى آخر هذا التسلسل الذي لا فائدة من ورائه إلا الحيرة.

اضافة تعليق