"فرح غيرك" جروب ينشر البهجة على "فيس بوك"

السبت، 19 مايو 2018 02:31 م
32290752_10156137459836421_1569113074063900672_n

انتشرت العديد من الجروبات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منها ما هو خاص بالشباب مثال "جت في السوستة"، الذي تعتمد فكرته علي مساعدة الشباب لبعضهم البعض سواء في الحياة الاجتماعية والمادية أو في المجال العملي وتوفير فرص عمل لبعضهم البعض.

كما أن هناك جروبات خاصة بالفتيات، ومنها " ليدز اونلي"، الذي تقوم فكرته علي إتاحة الفرصة للبنات والسيدات التسويق لمنتجاتهن، والعمل من داخل المنزل، بالإضافة إلى إمكانية عرض بعض المقتنيات للبيع أو الإيجار والحصول علي الآراء حيال أي مشكلة اجتماعية.

إلى جانب "جروبات" خاصة الذكر والاستغفار بنية استجابة الدعاء وفك الكرب وتوسيع الرزق.

هذه "الجروبات" لاقت استحسانًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ساعدت الكثير في الحصول على وظيفة مناسبة، واسترداد مفقودات، وساعدت على توطيد العلاقات، حيث تتيح لساكني منطقة واحدة التعرف عل بعضهم، والعثور على صديق قديم، وبيع مقتنيات وفك أزمات وتفرج كروبات وغيرها.

"فرح غيرك" هو أحدث تلك "الجروبات"، الذي يهدف إلى نشر أجواء من البهجة والسعادة.

وتتنوع المنشورات على الجروب، فمنها ما كان بهدف الحصول علي وظيفة، ومنها لفك الكرب، فقد نشرت إحدى عضوات الجروب: "أنا نفسي تدعولى ربنا يفك كربى وإذا كان وقف الرزق اللى انا فيه ابتلاء فربنا يهون علي".

أما عضوة أخرى، فكانت لها مشاركة من نوع خاص، بعد أن طلبت وصفات جديدة لعمل السلطات: "عيزه بقي حد يفرحني كدا.. طلبي بسيط اوووي.. ومفهوش اي تكلفه ماديه.. عايزه حد يعملي ورقه كدا محترمه.. فيها انواع سلطات كتير اووووي.. ومنهم سلطات بيتزا هت طبعا.. وانواع شوربه كتير..  اه والله دا طلبي.. والكل هيتسفيد بيها كمان".

بينما تمنت أخرى انتشار الصراحة والحب والقضاء علي النفاق: "انا بصراحة نفسي في حاجه واحدة ليه الناس متبقاش صريحة لية أكون مبحبش حد واتعامل معاه.. ليه النفاق ليه في وشك بحبك ومن ضهرك ألعن".

اضافة تعليق