سوبر هنيدي.. كوميديا مثيرة

الجمعة، 18 مايو 2018 07:36 م
سوبر هنيدي


45 حلقة لكل منها لغز يحلها "سوبر هنيدي" المحقق الخاص الذي يؤدي دوره محمد هنيدي، بدهاء وكوميديا، مع صديقه "صلعت" الذي يؤدي دوره طلعت زكريا، فـ"سوبر هنيدي" هو مسلسل رسوم متحركة مصري كوميدي، أنتجته نفس الشركة التي أنتجت كايرو كارتون.
يدور المسلسل في إطار كوميدي بوليسي، وحلقاته مليئة بالمواقف الطريفة ذات المضمون الاجتماعي والسياسي، ومنفذة بتقنية الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد، ويناقش رغيف العيش والهجرة غير الشرعية واحتراف اللاعبين خارج مصر، ويظهر العديد من النجوم كضيوف شرف أبرزهم عمرو دياب و الإعلامي عمرو أديب وأحمد السقا وحسن شحاتة وأحمد شوبير.
المسلسل من تأليف الروائي عمر طاهر، ويشارك "هنيدي" في هذا المسلسل الفنانة حنان ترك والفنان القدير حسن حسني، وأذيع "سوبر هنيدي" في رمضان عام 2007، والعرض الأخير له كان في شهر رمضان عام 2008، وبعد توقف دام نحو سبع سنوات، تجدد الظهور لـ"سوبر هنيدي" في جزئه الثالث في رمضان 2014، وتناول المسلسل القضايا الاجتماعية والمشاكل التي يتعرض لها المجتمع المصري بنفس الطريقة الكوميدية.
وشهد الجزء الثالث مشاركة الفنانة إيمي سمير غانم بدلًا من الفنانة حنان ترك، إضافة إلى طلعت زكريا، وحسن حسني، وعلاء مرسي، وإخراج شريف جمال، ابن مخرجة الرسوم المتحركة الشهيرة ومنتجة مسلسل "بكار" منى أبوالنصر.

اضافة تعليق