مسلسل ظاظا وجرجير.. المغامرة والكوميديا

الأربعاء، 16 مايو 2018 10:26 م
ظاظا


على مدار 20 دقيقة يوميًا خلال شهر رمضان، كان الأطفال يعيشون مغامرة جديدة تبدأ كل يوم على التليفزيون المصري، بعد الإفطار مباشرة، مع الأخوين "ظاظا وجرجير"، وفي أثناء رحلتهم للبحث عن عمل يمرون بالعديد من المواقف، ما زال يتذكرها جيل التسعينيات جيدًا.
وفي العام 2009، ظهر مسلسل "ظاظا وجرجير"، حيث يخوض (ظاظا) و(جرجير) عددا كبيرا من المغامرات الشيقة والمضحكة، والتي يتعرضان خلالها للعديد من المواقف الكوميدية التي تتطلب منهما حسن التصرف في كل مرة، وعليهما دومًا التصرف بإيجابية نحو كل ما يقابلانه.
وجسد الفنان معوض إسماعيل دور "ظاظا"، والفنان طارق إسماعيل ادى دور "جرجير"، وقال معوض إسماعيل في لجريدة "الوطن" المصرية عن كواليس تمثيله لهذا الدور: "في البداية عرض عليا أن أقوم بشخصية ظاظا، ورحنا الاستوديو نختار صوت يكون لايق على الشخصية، واختارنا صوت ظاظا".
الغناء بصوت "ظاظا" كانت من أصعب الأشياء التي يؤديها معوض إسماعيل خلال تصويره المسلسل، في الوقت الذي اشتملت كل حلقة من المسلسل على أغنية.
والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ، هيثم الخميسي، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحمن عبدالرحمن الخميسي، وشارك في بطولته، معوض إسماعيل،  طارق إسماعيل،  شهاب ابراهيم،  إبراهيم غريب،  عهدي صادق،  سيد الرومي.

اضافة تعليق