بدون مساحيق .. كيف تكونين ملكة جمال في 5 خطوات

الثلاثاء، 15 مايو 2018 11:31 ص
0

هل يمكن أن تكون كل امرأة ملكة جمال ؟ وكيف ذلك ؟ تجيب على هذه الأسئلة ملكة الجمال وخبيرة التجميل أمينة شلباية في 5 نصائح .

1- الاهتمام بروتين نظافة البشرة اليومي، أولا الغسول لتنظيفها، ثم التونك لغلق المسام، ثم تطبيق كريم العين لحمايتها من التجاعيد قمم كريم مرطب للبشرة كلها أو كريم الحماية من الشمس، فهكذا تحافظين على بشرتك نضرة دون اللجوء إلى ماكياج . 

2- كل امرأة يمكنها أن تكون ملكة جمال حين تأخذ من الموضة ما يليق بها فقط دون التشبث بصياح الموضة إن كانت غير ملائمة لطبيعة جسمها . 

3- الالتزام بالطبيعة، فأكبر خطأ جمالي تقع فيه الكثيرات هو إصرارهن على ما لا يليق لهن، فمثلاً السمراوات عندما يصبغن شعرهن أصفر يكون ذلك غير مقبولاً، ولعل السبب أن نموذج الجمال في مصر عبارة عن عيون زرقاء وشعر أصفر.


4- الاهتمام بتوافق الألوان مع بعضها أو مع لون البشرة، فارتداء المرأة لون أزياء لا يتماشى مع بشرتها يعد جريمة جمالية مهما كانت قطعة الأزياء غالية الثمن لن تكون لائقة أو جذابة عليها .


5- الالتزام بالسلام الداخلي، فهناك قاعدة جمالية معروفة ومجربة أن الجمال النفسي ينعكس على جمال الوجه فكلما بعدت المرأة عن الغيرة والحقد والحسد والتزمت بالسلام النفسي كلما انعكس ذلك على وجهها وأصبحت أكثر إشراقا .

اضافة تعليق