للمرة السابعة.. محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

الخميس، 10 مايو 2018 06:20 م
محمد صلاح

من جديد عاد محمد صلاح لحصد الجوائز الفردية بعد فترة توقف قصيرة، ليتوج بجائزة لاعب الشهر في نادي ليفربول للمرة السابعة خلال الموسم الحالي 2017/2018.

ملك مصر نجح في تسجيل 6 أهداف في شهر أبريل بقميص ليفربول ليقود الفريق الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ويضعه في مركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم التالي. 

وتعقيباً على الفوز بالجائزة قال صلاح:"لدي شعور رائع، أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة مجدداً، لا أعرف في أي مباراة سجلت، ولا أتذكر الأهداف، ولكني دائماً سعيد بهذا الشعور ومساعدة الفريق على تسجيل الأهداف".
وأضاف صلاح:"أنا استمتع بكرة القدم هنا، اللاعبون (في ليفربول) لديهم جودة كبيرة، وكل شيء هنا يجعلني سعيداً، كل شخص هنا يساعد الأخرون، أنا سعيد جداً بما نحققه هذا الموسم". 

صلاح المتوج بلاعب العام في إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين سجل 43 هدف مع ليفربول خلال 50 مباراة خاضها حتى الآن، ويتبقى له مباراة واحدة في البريميرليج، وخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

وعن ختام الموسم قال نجم وهداف ليفربول:"ما زال هناك مباراتين، ولذلك نحن نفكر فيهما فقط، أنا متحمس جداً لخوض أخر مباريات الموسم يوم الأحد، ونهائي دوري أبطال أوروبا، الجميع متحمس في مديتنا، وكذلك اللاعبون".

اضافة تعليق