كيف أجذب زوجي إلي؟

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:20 ص
كيف أعالج أهمال زوجي وأجذبه لي


أريد أن أجذب زوجي إليّ يوميًا، وأخلق لديه شغفًا، لأنني أعاني من عدم اهتمامه بي؟

(الجواب)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعيها حتى تجذبي زوجك إليك:

طريقة الحديث

عندما يكون زوجك مشغولاً، لا تحاولي التحدث إليه، فقد لا يستطيع أن يسمعك باهتمام، بسبب الضغوطات وانشغاله بأمر هام، وأيضًا ابتعدي عن الحديث معه عندما يعود من عمله ويبدو عليه أنه متعب أو منهك، اتركيه ليرتاح ويهدأ ولا تكثري من الأسئلة له.

المظهر الخارجي

المظهر الخارجي للمرأة، والملابس النظيفة الأنيقة والعطور، من الوسائل التي تجذب الزوج، فاحرصي على ارتداء الملابس والفساتين الأنيقة التي تعكس أنوثتك، ولا تنسِ وضع "الميك اب" الهادئ الذي يعكس جمالك، ولا تكثري من وضع المكياج، وتجنبي ارتداء المجوهرات اللامعة.


طريقة التعامل

احرصي على أن تكوني رقيقة أثناء تعاملك مع زوجك وتصرفي بطبيعتك بكل صدق وعفوية ولا تتجملي، وشاركيه في الحديث بشكل مرح ومضحك، وابتسمي له بنوع من الخجل، وابتعدي عن التصنع.


تحدثي معه بكل صراحة وثقة، وتجنبي اللف والدوران والخيل الخادعة حتى يزيد حبكِ وتقديرك لديه، حاولي أيضًا أن تقدري زوجكِ وتحترمي آراءه ووجهات نظره.


المغازلة


احرصي بشكل دائم أن تمدحي زوجك وتثني على مظهره وأناقته ووسامته وشخصيته الحنونة، أطري عليه يبعض العبارات، وتغزلي فيه كثيرًا بعبارات الحبـ فالرجل يحب أن يكون مظهره الخارجي جميلًا في عين زوجته، ولذلك عندما يطل زوجكِ، امتدحيه وتغزلي في مظهره وأناقته ووسامته.


الصداقة


من أهم ما يجذب الزوج إلى زوجته هو شعوره بأن امرأته تمثل له كل شئ، فكوني له صديقته وشريكته في حياته، انصتي لحديثه وهو يتكلم معكِ ويفضفض لكِ بجميع ما يشعر به، شاركيه في جميع هواياته التي يفضلها، والاستماع إلى الموسيقى يفضلها، أو مشاهدة الفيلم الذي يحبه.

اضافة تعليق