36 فكرة لتزيين باب المنزل في الربيع

الجمعة، 04 مايو 2018 10:40 ص
0-copy

باب المنزل مدخل السعادة إليه، وكلما كان مبهجًا كلما أفقد الزائرين جزءًا لا بأس به من أي طاقة سلبية يحملونها سواء كانت غضبًا أو حسدًا، بحسب تأكيد خبراء الطاقة البشرية.

قديما اعتاد أجدادنا تزيين باب المنزل بت "حدوة الحصان" اعتقادًا منهم أنها قادرة على طرد طاقة الحسد من أي زائر حقود.

اليوم نقدم لكِ 36 فكرة لتزيين باب منزلك في الربيع، فإذا كنت تمتلكين حديقة فإن إكليل الزهور الطبيعية أو استعمال "الشمسية"، ووضع الزهور بها سواء كانت مجففة أو طبيعية فهو أمر مبهج ومناسب لألوان فصل الربيع، كذلك يمكنك استخدام الأحذية الشتوية القديمة وتجديدها ببعض الملصقات واستعمالها كأحواض للزهور.

الأحرف الكبيرة:

أول حرف في اسمك واسم زوجك بحجم كبير فهو ديكور رائع للمنزل، يمكنك عمله في المنزل برسمه على ورق مقوى وتزينه بالأزرار الملونة أو الخيوط، أو القواقع البحرية، كذلك تتوفر الحروف الكبيرة في محلات الديكور ومنها ما هو مصحوب بإضاءة.

لوحة ترحاب:

لوحة الترحاب فكرة رائعة لديكور المنزل والجديد منها، والأكثر مناسبة للشباب هو لوح "السبورة" حيث يمكن تغيير الرسالة بمزحة للضيوف، وكذلك الضيوف يغيرونها بمزحة كما يشاؤون، وكذلك انتشر مؤخرًا لوحات مكتوب عليها "أهلاً وسهلاً" و"خطوة عزيزة" بتصميمات مختلفة.

سلة الزهور:

استغلال السلال وملئها بالزهور لتعليقها على الباب هي فكرة رائعة، سواء كانت تلك السلال نحاسية أو خشبية أو مصنوعة من البامبو.

إطار الصور الفارغ:

هل لديك إطار صورة فارغ ؟ لما لا تجربين هذه الفكرة الاقتصادية لتزيين باب منزلك، يمكنك إضافة بعض الزخارف أو الزهور إليه.

تجديد ديكور:

إذا كان لديك ديكور سابق أو حتى شماعة ذات شكل مختلف أو فردة حذاء يمكنك إضافة عليها بعض اللمسات البسيطة لتصبح ديكورًا جديدًا ورائعًا لباب المنزل.

اضافة تعليق