فاطمة حمامي.. رسامة إيرانية معاقة جذبت انتباه رونالدو وميسي

الأربعاء، 02 مايو 2018 07:19 م
31775941_1827447067320075_2386938833645076480_n

فاطمة حمامي، فنانة ورسامة إيرانية من أصحاب القدرات الخاصة، أصيبت بالشلل بعد الولادة نتيجة عدم وصول الأوكسجين إلى الدماغ، وهي من أهالي مدينة كاشان التابعة لمحافظة أصفهان في وسط إيران.


وقد أبدعت هذه الفنانة الإيرانية في موهبة الرسم، حتى جذبت بموهبتها انتباه أبرز نجمي لكرة القدم في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، عندما رسمتهما، وقد نشر الحساب الرسمي لـ "الليجا" اللوحات التي قامت حمامي برسمها، مسلطا الضوء على أعمالها التي عبرت عن الإرادة و العزيمة.


ونالت لوحات حمامي لكريستيانو رونالدو، اهتماما واسعا من وسائل إعلام عربية وعالمية عديدة بسبب جودتها والوضع الصحي لصاحبتها، وقال حساب “فوتبول بلانيت” عن حمامي إنها موهبة عظيمة.


وقام الأرجنتيني ليو ميسي، بإعادة نشرة الصورة التي رسمتها حمامي له على موقع "تويتر"، وعبر كثير من متابعيه عن إعجابهم بالفنانة، وبتشجيع اللاعب لها، وانتشرت الصور بصورة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وقالت حمامي، إنها رسمت لوحة فنية لقائد المنتخب الإيراني السابق ومدرب نادي نفط طهران علي دائي، وإن المعاق هو الشخص الذي لا يمكنه أن يبدع ويسجل له بصمة فنية وإبداعية في حياته"، مضيفة أن "إصابتها بالإعاقة لم تعقها عن الإبداع".


وحصلت فاطمة حمامي قبل ثلاثة أعوام على العضوية الفخرية في منظمة “المواطنين العالميين” خلال زيارة رئيس المنظمة إلى طهران البروفسور يونج هون.

اضافة تعليق