محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي

السبت، 21 أبريل 2018 05:33 م
صلاح


محمد صلاح، لاعب لا يمل من صناعة التاريخ وتحطيم الأرقام القياسية، وفي كل مباراة يلعبها مع فريقه ليفربول الإنجليزي يثبت أنه لاعب من طينة الكبار، ومن صفوة لاعبي كرة القدم في العالم، ومباراته التي لعبت اليوم أمام فريق وست بروميتش ألبيون، لم تختلف عن سابقيها فقد سجل مو هدف فريقه الثاني، ليصنع رقما جديدا في تاريخ الدوري الإنجليزي.

فقد عادل النجم المصري، الرقم التاريخي الخاص بأكثر عدد أهداف سجلها لاعب واحد في نفس الموسم من الدوري الإنجليزي، بموسم من 38 جولة، حيث لم يصل لهذا الرقم سوى كل من البرتغالي كرستيانو رونالدو، والآن شيرار ولويس سواريز في أفضل مواسمهم تاريخيًا، ومازال صلاح يمتلك أفضلية بقاء 3 مباريات في الموسم وهو ما قد يسمح له بتحطيم هذا الرقم والانفراد بالصدارة.



واحتفت الصحف البريطانية بهذا الإنجاز الكبير لمو صلاح، حيث عنونت "ديلي ميل": صلاح يبتعد عن كين، قائله "واصل صلاح موسمه الرائع بتسجيله هدفًا في شباك وست بروميتش ليتبعد بالصدارة عن هاري كين".

بينما عنونت "ذا صن": صلاح ينضم للنخبة، وقالت "استطاع صلاح أن يعادل رقم الثلاثي كريستيانو رونالدو وآلان شيرار ولويس سواريز بتسجيله 31 هدفًا في موسم واحد".

وأصبح صلاح أمامه الفرصة لتحطيم رقم الثلاثي رونالدو وشيرار وسواريز حيث يمتلك ليفربول  ثلاث مباريات في الدوري قبل نهاية الموسم.

وأصبح صلاح ثالث لاعب في تاريخ البريميرليج يساهم في 40 هدفًا خلال موسم واحد بالدوري الإنجليزي (31 هدفًا في الدوري + 9 تمريرات) ليتواجد خلف النجم الفرنسي تيري هنري والأوروجوياني لويس سواريز.

وعنونت "إكسبريس": صلاح عينه على رقم قياسي جديد، قائله" بعد هدف صلاح في وست بروميتش وتسجيله 31 هدفًا، أصبح "مو" عينه على رقم قياسي جديد وهو أن يسجل 34 هدفًا ليعادل رقم أندي كول وآلان شيرار.

هاري كين أصبحت أماله ضعيفة في الوصول لصلاح، لكن إذا أراد أن يصل للقمة عليه أن يستغل الفرص للحاق بالقمة.

وعنونت "تليجراف": صلاح أمامه فرصة أخرى لتحطيم رقم كول، وقالت "ما زال أمام صلاح ثلاث مباريات مع ليفربول  قبل نهاية البريميرليج من أجل الوصول لرقمي آلان شيرار وأندي كول بعدما سجلا 34 هدفًا مع بلا كبيرن ونيوكاسل على الترتيب".

وعنونت "ميرور": صلاح يحذر روما، قائله "وصل صلاح إلى هدفه الـ31 في الدوري الإنجليزي والهدف الـ41 في مختلف المسابقات ليكون هذا الهدف هو تحذير روما قبل مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

اضافة تعليق