7 خطوات تسحر زوجك بدون دجال

الجمعة، 20 أبريل 2018 10:21 ص
زوجان يتناولان الطعام
زوجان يتناولان الطعام

" الزن على الودان أمر من السحر " مثل شعبي يؤكد أن هناك أفعالاً وروتينًا أقوى من السحر، من هذا المنطلق نقدم لكِ 8 خطوات تأثر زوجك بمفعول أقوى من السحر دون اللجوء إلى دجالين .
1- تحية الصباح :
حتى إذا كنت تستيقظين قبل زوجك احرصي أن تكوني أول ما تراه عيونه عند استيقاظه وبابتسامة لطيفة ألق عليه تحية الصباح .
2- الإفطار :
إعداد الإفطار للزوج يعوده على روتينك اليومي وتجاذب أطراف الحديث الشيق والإيجابي معه أثناء الإفطار له مفعول السحر، وبالتالي بعد فترة يصعب على زوجك حتى السفر إلى العمل دون أن ترافقيه ومن رابع المستحيلات أن يتناول قهوته في العمل أو على القهوة، المهم أن تجعلي هذا عادة تداومين عليها .
3- غلق الهاتف :
اغلقي هاتفك صباحًا أو اجعليه في وضع الصامت حتى لا تنشغلي عنه خلال روتينك الصباحي معه الذي لا يتخطى ال 20 دقيقة .
4- الإطراء الصباحي :
لن تتخيلي مفعول الإطراء الصباحي ومدح زوجك له، فهذا بعد فترة سيعد إدمانًا بالنسبة له خاصة وأنه يمنحه طاقة إيجابية وحافز لانهاء عمله سريعًا ثم يعود إلى المنزل .
5- رسائل حميمية :
أثناء تواجد زوجك خارج المنزل يفضل أن ترسلي له يوميًا رسالة تختلف من يوم إلى آخر وتتنوع ما بين الحب والغزل والتحفيز والإطراء، عندما تداومين على هذه العادة سيتبرمج مخ زوجك على انتظارها يوميًا.
6- اشكريه :
جميل أن تبدأي يومك معه بشكره على شيء جميل صنعه لك في اليوم الذي قبله مهما كان هذا الشيء بسيطًا كأن يكون ذهب معك إلى أهلك أو كان حنونا معك .. إلخ .
7- رياضة صباحية:
مشاركة زوجك في رياضة صباحية مثل المشي أو ممارسة اليوجا حتى ولو 10 دقائق، تعد طريقة جيدة في التواصل بين الزوجي حيث إن الدماغ تطلق هرمون الأندروفين الباعث على السعادة وهو يشبه تأثير المخدرات على الدماغ مما يجعلكما تشعران بالسعادة والنشاط ويجعل زوجك يدمنك كل صباح .


اضافة تعليق