أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

بالفيديو وفي آخر ليالي رمضان.. د. عمرو خالد يشكر محبيه ومتابعيه ويعدهم بالجديد

بقلم | محمد جمال حليم | السبت 23 مايو 2020 - 12:30 ص


في آخر ليلة من رمضان، يوجه الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد رمضان هذا العام بأنه كان رائعا بل كان من أفضل الرمضانات وذلك لأننا اخترنا ما اختاره الله لنا ورضينا به..

شكر وحب:

ووجه د. عمرو في فيديو له على صفحته الرسمية على اليوتيوب رسالة حب وشكر لكل متابعيه والمتفاعلين معه هذا الشهر، موضحا أن حجم التفاعل كان ضخما وهو أعلى نسبة تفاعل بفضل الله، شكار للجميع هذا التواصي والمشاركة سائلا الله بأن يديم الود والحب في الله حتى نلقاه.   

تفاعل كبير:

وذكر أنه رغم أزمة كورونا فإننا لم نستسلم لها وأخذنا خطوات إيجابية وبدأنا نتواصى بالخير ونسعى لما فيه صالح بلادنا وننصح بعضنا بعض بالمكوث في البيت لأن رمضان يستاهل وحولنا المحنة لمنحة نتواصى فيها الخير وهكذا تظهر أهمية فكرة التواصي التي خرج منها أفكار رمضان هذا العام والبرنامج التعبدي وهاشتاج خليك في البيت رمضان يستاهل كما خرجت أيضا فكرة برنامج رمضان كأنك تراه.


دعوة للمشاركة:

وجدد فضيلته الدعوة للمشاركة في رمضان القادم بملء الأبلكيشن الموجود في لينك أسفل الفيديو على أن يكون السن من 18-35 وتقوم بتصوير فيديو قصير دقيقتين ترسله على الإيميل الموجود أو ترسله على الواتس توضح فيها أمرين الأول:  ما الذي عجبك في رمضان  هذا العام ، والثاني لم تحب أن تشارك في رمضان القادم، وأيضًا دعا للمشاركة فيه التهنئة بالعيد وأيضا الرابط موجود أسفل الفيديو، وععد بأن هناك تفعل وأفكار متبادلة سيتم مشكارتها الأيام القادمة عبر صفحاته حتى يكون التواصل مستمرا ومفيدا للطرفين، معلنا على ان هناك مسابقة شهرية سيتم الإعلان عنها قريبا .

التهنئة بالعيد:

وختم د. عمرو بالتهنئة بحلول العيد لكل المتابعين والمسلمين في كل مكان سائلا الله أن يتقبل من الجميع الطاعة وأن يعيننا على أداء الرسالة.



الكلمات المفتاحية

تهنئة عيد رمضان د. عمروخالد مشاركة شكر

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled في آخر ليلة من رمضان، يوجه الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد رمضان هذا العام بأنه كان رائعا بل كان من أفضل الرمضانات وذلك لأنناا اخترنا ما اختاره الل