أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

هل انت جاهز لرمضان؟.. عمرو خالد يقدم لك الروشتة الذهبية

بقلم | مصطفى محمد | الثلاثاء 14 ابريل 2020 - 12:33 ص
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال هذا الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" ضمن سلسلة برنامجه الشهير "بسمة أمل"، كيف نستقبل شهر رمضان المبارك.
يقول "خالد": "هل أنت مستعد لاستقبال شهر رمضان وجهاز له وماذا ستفعل وما هي خطتك لاستقبال الشهر الكريم"، مضيفا أن ما يحدث مع بداية رمضان للأسف أن بعض الناس تذهب إلى المساجد وتبدأ في قراءة القرآن والعبادة بجهد عظيم ولكن بعد الأسبوع الأول للأسف ينتهي كل ذلك.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)ويضيف الداعية الإسلامي أن شهر رمضان يجب أن تتعطى معه بكامل أيامه وتستفيد منها وبالعبادات والطاعات فيها وليس مجزأ كما يفعل البعض، ضاربا مثال بفريق دخل كأس العالم لكرة القدم ويلعب أيضا في كأس أوروبا وهو يشارك في البطولات بدون أن يقوم بالتدريبات المناسبة قبلها، والنتيجة في النهاية بالتأكيد ستكون إصابات عدد كبير من اللاعبين وإحباط وهزائم متوالية".

اقرأ أيضا:

بالفيديو ..د. عمرو خالد: احذر أن يسرق منك رمضان ..أيامه تنقضي سريعًا فاستغل كل لحظة فيه بالتقرب إلى اللهويؤكد الدكتور خالد أن الأسبوع الأخير قبل الشهر المبارك هو أهم أسبوع فهو أسبوع الإعداد، مطالبا بالبدء في قراءة القرآن الكريم وذكر الله والتصدق خلال هذه الأيام كتمرين واستعداد نفسي لرمضان قائلا: "استعدوا لأن هذا الشهر شهر المغفرة والرحمة .. استعدوا لأن من أجل أن يعتقنا الله من النار ويعفو عنا ويستجيب دعائنا ويبلغنا لليلة القدر.. فالموضوع يحتاج إلى إعداد جديد بقيمة ومكانة الضيف القادم".

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: أروع طريقة تتصالح بها وتغير صورتك أمام ربنا (الفهم عن الله - 2)

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: 3 سورة قرآنية تفتح أمامك أبواب الرزق الواسع ( الفهم عن الله - 2)


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد شهر رمضان رمضان الاستعداد لرمضان

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال هذا الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" ضمن سلسلة برنامجه الشهير "بسمة أمل"، كيف