أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

بدون تطبيقات إضافية.. ويندوز 10 يدعم نقل الملفات لاسلكياً من وإلى هواتف سامسونج

بقلم | خالد يونس | الاثنين 13 ابريل 2020 - 10:02 م
هناك العديد من التطبيقات التي تساعد في عملية نقل الملفات من هاتفك الذكي إلى الكمبيوتر وبالعكس لاسلكياً وبكل سهولة، لكن سامسونج ومايكروسوفت تريد أن توفر لك ذلك بدون الحاجة لأية تطبيقات من شركات أخرى، فقط عبر ويندوز 10 رسمياً.

في أحدث نسخة تجريبية متاحة من ويندوز 10 أصبح بإمكانك نقل ملفاتك لاسلكياً إلى بعض هواتف سامسونج بسهولة بالغة فقط عبر السحب والإفلات. وتدعم هذه الميزة حالياً على الأقل هاتفي جالكسي إس 10 و إس 20.

تقوم الميزة عبر استخدام تطبيق Your Phone من مايكروسوفت و خاصية Link to Windows ضمن هواتف سامسونج والتي بعد تفعيلها يمكنك اختيار الملفات التي تريد نقلها بين الحاسب والهاتف الذكي وبالطرفين معاً.

أما عن قيود هذه العملية، تدعم حجم ملفات بحد أقصى 512 ميغابايت للملف الواحد، لذا لا يمكنك نقل أفلامك الكبيرة عبرها. كما أنها مقيدة بعدد 100 ملف للدفعة الواحدة، لذا لو أردت إرسال ألبوماتك الكاملة من الصور فإنك ستضطر لإرسالهم على دفعات، كما يجب أن يكون الهاتف والحاسب على نفس الشبكة اللاسلكية، بالتالي لايمكنك الإرسال عن بعد، ولا تدعم هذه الميزة كافة هواتف سامسونج الذكية.

اقرأ أيضا:

أضرار العادة السرية.. كيف تقلع عنها؟

بالرغم من هذه القيود لكنها تبقى دعم أفضل وأكثر أماناً، وستوفرها مايكروسوفت لاحقاً لكافة مستخدمي ويندوز، ولا نعرف بعد الهواتف التي تدعمها.
لنأمل يوماً ما أن يكون هذا الدعم والسهولة موجودة على نطاق أندرويد بشكل رسمي بالتالي تتمكن باقي الشركات من استخدامها وليس فقط سامسونج.

اقرأ أيضا:

كيف تصنع لنفسك القمة وتكتب شهادة تفوقك؟

اقرأ أيضا:

امتلك هذه الخصلة تكن أشجع الناس؟!


الكلمات المفتاحية

ويندوز 10 ملفات هواتف سامسونج الكمبيوتر الحاسوب

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled هناك العديد من التطبيقات التي تساعد في عملية نقل الملفات من هاتفك الذكي إلى الكمبيوتر وبالعكس لاسلكياً وبكل سهولة، لكن سامسونج ومايكروسوفت تريد أن توف