أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

عمرو خالد يكشف: سر من أسرار شهر شعبان.. "أصدق بنيتك ليغير الله حالك"

بقلم | مصطفى محمد | الاحد 05 ابريل 2020 - 01:03 ص
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، سر من أسرار شهر شعبان.
يقول "خالد"، "نحن الآن في شهر شعبان وهو شهر غالي جدا على الله سبحانه وتعالى، موضحا أن هذا الشهر حدث به أمر عجيب جدا ألا وهو تغيير قبلة المسلمين من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام فهي كانت أمنية النبي الكريم صلى الله عليه وسلم".

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)ويؤكد "خالد" أن حياتك يمكن أن تتغير في يوم واحد من حال إلى حال من غير أن تتكلم ولكن بنظرة وقلب المولى عز وجل يسمعه، مضيفا "إياكم والاستهانة بالدعاء فالنبي الكريم مجرد أن نظر إلى السماء طالبا تغيير القبلة فأنزل الله الآية {قَدْ نَرَىٰ تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاءِ ۖ فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا ۚ فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ ۚ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّوا وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ}.

اقرأ أيضا:

بالفيديو ..د. عمرو خالد: احذر أن يسرق منك رمضان ..أيامه تنقضي سريعًا فاستغل كل لحظة فيه بالتقرب إلى اللهوأضاف الداعية الإسلامي "رأيت كيف هي أهمية الدعاء .. فالله سبحانه وتعالى غير قبلة المسلمين في لحظة أثناء صلاة العصر ولذلك هناك مسجد يسمى بمسجد القبلتين"، مشيرا إلى أنك تحتاج إلى لحظة صدق يغير الله بها حياتك.. اصدق مع ربنا دقيقة واحدة من كل قلبك وشوف هيغير لك حياتك ازاي".


اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: أروع طريقة تتصالح بها وتغير صورتك أمام ربنا (الفهم عن الله - 2)


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد شهر شعبان الدعاء ليلة النصف من شعبان

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، سر من أسرار شهر شعبان.